بالفيديو فتاة الإسكندرية المختفية تكشف سبب هروبها

بالفيديو فتاة الإسكندرية المختفية تكشف سبب هروبها
فتاة الإسكندرية المختفية
https://www.sba7egypt.com/?p=359935
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اعترفت فتاة الإسكندرية المختفية عن سبب هروبها من المنزل، وهذا بعد أن ترددت العديد من الشائعات عن اختطفاها من منطقة سموحة منذ يوم 5 أكتوبر.

 

حيث عثرت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية علي الفتاة “فرح” وهى طالبة في الصف الثاني الإعدادي، بعد أن تقدم والدها بتحرير محضر في قسم شرطة سيدي جابر عن اختفائها.

فتاة الإسكندرية المختفية

وقد قالت الفتاة “فرح .إ. س”  إنها تركت منزلها بعد أن تعرضت للضرب من والدها، وسبب خلافات بين والديها، حيث قالت أنها كانت تشعر بصداع، عندما طلبت منها والدتها النزول إلي التمرين، وقالت أنها رفضت التوجه للتمرين فهددتها الأم أنها سوف تجعل والدها يضربها.

أمن الإسكندرية

وقد استكملت الفتاة وقالت أن والدها ضربها مما جعلها تشعر بالضيق وتقرر ترك المنزل، ثم قالت أنها كانت تعرف شاب يدعي “أحمد” من شباب التيك توك، وأنه مهتم بها، وتطمن إليه، وقالته أنها توجهت للقاهرة كي تقابله لكنها لم تقابله، وقابلت شخص يدعي “عم رضوان” فقالت “صعبت عليه فأخدنى معاه وقعدت مع أسرته وهو كان معايا محترم”.

كما تداولت صفحات الفيس بوك منذ أمس شائعات عن اختفاء 4 طالبات في محافظة الإسكندرية، وقد أصدرت وزارة الداخلية بيان أعلنت من خلاله أنه تم تغيب فتاة واحدة من منطقة سموحة، وجاري البحث عنها.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور علي الفتاة المختفية بمحافظة الإسكندرية