اخبار الاسكندرية

بالصور هبوط أرضي بسبب كسر ماسورة شرق الإسكندرية

هبوط أرضي بسبب كسر ماسورة مياه شرق الإسكندرية تسبب في انقطاع المياه والكهرباء عن المنطقة، حيث قامت الجهات المختصة بالتواجد في مكان الكسر وعمل الإصلاحات اللازمة.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء تساقط أمطار غزيرة، مما تسبب في تراكم المياه في العديد من المناطق.

هبوط أرضي بسبب كسر ماسورة

كما تسبب كسر في ماسورة مياه في هبوط أرضي بمنطقة سموحة، مما أدي إلي قطع المياه والكهرباء حتى تنتهي أعمال الإصلاحات للمنطقة.

حيث تفقد اللواء محمود نافع ، رئيس شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية، موقع الهبوط الأرضي في شارع النصر شرق الإسكندرية، كما قامت الأجهزة المختصة بالبدء في إصلاح الكسر.

وقد تلقت غرفة العمليات بالمحافظة بلاغ بحدوث كسر مفاجئ في ماسورة مياه رئيسية بمنطقة سموحة، مما تسبب في تدقع المياه الغزيرة للشارع وقد تسبب في هبوط أرضي.

قطع مياه الشرب والكهرباء عن سموحة

حيث انتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلي مكان الهبوط الأرضي بمنطقة سموحة، كما وجه جميع الجهات المختصة بضرورة الانتهاء من أعمال الإصلاحات بسرعة.

كما وجه الجهات المعنية بسرعة إصلاح جميع الخسائر التي تسبب فيها كسر الماسورة، حيث تم قطع المياه وأيضاً الكهرباء عن المنطقة حتى تنتهي أعمال الإصلاحات وعودة المياه والكهرباء لجميع المناطق.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

انتشال جثة طفل غرق في مياه ترعة فارسكور بدمياط

نجحت قوات الانقاذ النهري بدمياط، مساء امس من انتشال جثة طفل في العقد الاول من…

26 دقيقة ago

إنقطاع المياه عن بعض المناطق بدمياط بداية من مساء اليوم الاربعاء وحتى صباح الخميس لأعمال صيانة

تعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بدمياط، اليوم الاربعاء عن تنفيذ اعمال صيانة دورية، وينتج…

35 دقيقة ago