اخبار الاسكندرية

اليوم قطع مياه الشرب عن بعض المناطق بمحافظة الإسكندرية

اليوم الثلاثاء تشهد بعض المناطق بمحافظة الإسكندرية انقطاع لمياه الشرب، حيث أعلنت شركة مياه الشرب بالمحافظة عن انقطاع المياه بسبب القيام باعمال إحلال وتجديد في خط مياه رئيسي.

قطع مياه الشرب اليوم

حيث من المقرر أن يتم قطع المياه مساء اليوم الثلاثاء عن منطقة الكيلو 21 بسبب القيام بأعمال إحلال وتجديد في خط مياه رئيسي بقطر مائة ملليمتر غرب الإسكندرية، وتؤدي أعمال التطوير لانقطاع المياه عن المناطق المتضررة مساء اليوم.

ومن المقرر أن يتم قطع المياه عن أبو يوسف والهانوفيل والكيلو 21 غرب المحافظة بدء من الساعة العاشرة مساء اليوم الثلاثاء الموافق الرابع عشر من شهر مايو، ويتم إعادة ضخ المياه مرة ثانية بعد انتهاء أعمال الاصلاحات والصيانة، كما ناشدت الشركة المواطنين بضرورة تدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة انقطاعها وفي حالة طلب سيارات المياه يتم الاتصال علي الخط الساخن رقم 125 كما يتم الاتصال عن طريق الخط الأرضي رقم 035815700 من أي تليفون أرضي.

اقرأ أيضا

نتيجـة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني 2024 محافظة الإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

ننشر التفاصيل الكامله من أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع بحساب الاسواق في اليوم الاربعاء 29 من شهر…

28 دقيقة ago

طقس الإسكندرية اليوم الأربعاء 29 مايو ودرجات الحرارة المتوقعة

نقدم يوميا من خلال موقع صباح مصر توقعات هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس في الإسكندرية…

34 دقيقة ago