بالصور هبوط أرضي بسبب كسر ماسورة شرق الإسكندرية

بالصور هبوط أرضي بسبب كسر ماسورة شرق الإسكندرية
هبوط أرضي بسبب كسر ماسورة
https://www.sba7egypt.com/?p=372919
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

هبوط أرضي بسبب كسر ماسورة مياه شرق الإسكندرية تسبب في انقطاع المياه والكهرباء عن المنطقة، حيث قامت الجهات المختصة بالتواجد في مكان الكسر وعمل الإصلاحات اللازمة.

 

حيث شهدت محافظة الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء تساقط أمطار غزيرة، مما تسبب في تراكم المياه في العديد من المناطق.

هبوط أرضي بسبب كسر ماسورة

كما تسبب كسر في ماسورة مياه في هبوط أرضي بمنطقة سموحة، مما أدي إلي قطع المياه والكهرباء حتى تنتهي أعمال الإصلاحات للمنطقة.

حيث تفقد اللواء محمود نافع ، رئيس شركة الصرف الصحي بمحافظة الإسكندرية، موقع الهبوط الأرضي في شارع النصر شرق الإسكندرية، كما قامت الأجهزة المختصة بالبدء في إصلاح الكسر.

وقد تلقت غرفة العمليات بالمحافظة بلاغ بحدوث كسر مفاجئ في ماسورة مياه رئيسية بمنطقة سموحة، مما تسبب في تدقع المياه الغزيرة للشارع وقد تسبب في هبوط أرضي.

هبوط أرضي بسبب كسر ماسورة

قطع مياه الشرب والكهرباء عن سموحة

حيث انتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلي مكان الهبوط الأرضي بمنطقة سموحة، كما وجه جميع الجهات المختصة بضرورة الانتهاء من أعمال الإصلاحات بسرعة.

كما وجه الجهات المعنية بسرعة إصلاح جميع الخسائر التي تسبب فيها كسر الماسورة، حيث تم قطع المياه وأيضاً الكهرباء عن المنطقة حتى تنتهي أعمال الإصلاحات وعودة المياه والكهرباء لجميع المناطق.

هبوط أرضي بسبب كسر ماسورة

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة النوة الحالية