بالصور مدير مديرية تعليم الإسكندرية في جولة علي مدارس الجمرك

بالصور مدير مديرية تعليم الإسكندرية في جولة علي مدارس الجمرك
مدير مديرية تعليم الأسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=388855
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مدير مديرية تعليم الإسكندرية بجولة مفاجئة علي مدارس إدارة الجمرك التعليمية، جاء هذا تنفيذًا لتوجيهات معالى الوزير اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بتكثيف المتابعة للوقوف على انتظام وسير العملية التعليمية في جميع مدارس المحافظة.

 

حيث قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بجولة تفقدية في مدارس إدارة الجمرك التعليمية، هذا وقد تفقد مدرسة الأنفوشى الإعدادية بنات ومدرسة السواحل الإعدادية الثانوية الرياضية ومدرسة قايتباى الإعدادية بنون للمتفوقين .

مدير مديرية تعليم الإسكندرية

كما قام مدير تعليم الاسكندرية بمناقشة الطلاب، ومتابعة كراسات التحضير للسادة المعلمين ، وكراسات الطلاب أيضا .

حيث أشاد سيادته بالنظام الموجود في مدرسة الأنفوشى الإعدادية بنات وأيضا انتظام العملية التعليمية بها، وقد وجه إلى ضرورة اهتمام مدير المدرسة بضرورة نشر جداول الدروس الخاصة بالقنوات التعليمية فى كل فصول المدرسة .

كما أكد على ضرورة رفع الرواكد من المدارس علي مستوي المحافظة،  حيث أكد علي ضرورة احكام اغلاق الأبواب مع بدء اليوم الدراسى، ومتابعة وتكثيف الإشراف اليومى بالتبادل بين جميع العاملين .

وأيضا أكد.سيادته على ضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، والإلتزام بارتداء الكمامات للطلاب والمعلمين.

جدير بالذكر ان مدير تعليم الإسكندرية قام اليوم الاثنين بجولة مفاجئة علي مدارس إدارة الجمرك التعليمية.

مدير مديرية تعليم الأسكندرية

مدير مديرية تعليم الأسكندرية

مدير مديرية تعليم الأسكندرية

اقرا أيضا