بالصور تشميع قرية مشويات بعد ضبط لحوم مجهولة المصدر في الإسكندرية

بالصور تشميع قرية مشويات بعد ضبط لحوم مجهولة المصدر في الإسكندرية
تشميع قرية مشويات
https://www.sba7egypt.com/?p=406270
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بمحافظة الإسكندرية بتشميع قرية مشويات بعد ضبط لحوم مجهولة المصدر داخلها، جاء هذا خلال حملة مكبرة تم شنها اليوم علي العديد من الأماكن.

 

حيث قامت مديرية التموين بمحافظة الإسكندرية بشن حملة مكبرة علي جميع الأسواق، جاء هذا بناء علي توجيهات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية.

تشميع قرية مشويات بعد ضبط لحوم مجهولة

كما قامت الحملة بناء علي تعليمات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية ومحمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بضرورة استمرار الحملات المكثفة علي الأسواق وتشديد الرقابة علي اللحوم المباعة للمواطنين.

حيث أصدرت مديرية التموين بمحافظة الإسكندرية بيان جاء فيه أنه تم شن حملات مكبرة تحت قيادة سليمان الطيب مدير إدارة الرقابة التموينية، كما تم خلالها ضبط قرية مشويات في منطقة العامرية وهذا بسبب العثور داخلها علي لحوم مجهولة المصدر.

مباحث تموين الإسكندرية

كما تبين عدم تسجيل أى بيانات عليها بوزن 122 كيلو من اللحم بالإضافة الى 84 كيلو عكاوي، وأيضا 64 كيلو من اللحم الشمبرى و43 كيلو من اللحم المفروم.

هذا وقد تم تشميع ثلاجة اللحوم التى تم العثور علها داخل قرية المشويات فى منطقة العامرية، كما تم تحرير المحضر اللازم واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة وجاري العرض على النيابة.

 

تشميع قرية مشويات

 

تشميع قرية مشويات

اقرأ أيضاً:

القبض علي هارب من حكم بالإعدام وحبس عاطل لحيازته 75 طربة حشيش بالإسكندرية