بالصور بعد انطلاق إشارة البدء في تطوير ميدان محطة مصر.. شاهد الشكل النهائي له في الإسكندرية

بالصور بعد انطلاق إشارة البدء في تطوير ميدان محطة مصر.. شاهد الشكل النهائي له في الإسكندرية
ميدان محطة مصر
https://www.sba7egypt.com/?p=424388
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أطلق اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إشارة البدء في تطوير ميدان محطة مصر، حيث من المقرر أن يتم البدء في أعمال التطوير بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

 

حيث من المقرر أن يتم تطوير الميدان بصورة حضارية للقضاء علي جميع الأسواق العشوائية، حيث تستعد المحافظة للبدء في تطوير جميع الميادين وإزالة العشوائية بجميع الأحياء.

تطوير ميدان محطة مصر

كما قال اللواء محمد الشريف أن ميدان محطة مصر يعتبر من المناطق التراثية بالمحافظة، حيث تم التعاقد مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للبدء فيه بدءً من أمس.

ميدان محطة مصر

حيث من المقرر أنشاء سوق جديد يكون علي نظام حضاري، كما أشار الشريف إلي أنه سوف يتم انشاء 182 باكيه و60 محل بعد الانتهاء من أعمال التطوير.

كما من المقرر إنشاء موقف للميكروباص والأتوبيس وعودة الحدائق العامة في جميع الميادين، حيث تستعد محافظة الإسكندرية للبدء في أعمال التطوير في جميع الأحياء.

ميدان محطة مصر

حيث يتم البدء بتطوير الميدان وبعد ذلك سوف يتم تطوير 4 أسواق أخري وهى سوق المعهد الديني، وأيضاً سوق شارع 30 وسوق الهانوفيل بمنطقة العجمي.

كما تستعد المحافظة لتطوير العديد من المناطق العشوائية في جميع الأحياء، حيث تم البدء في تطوير منطقة الحضرة الجديدة من رصف الطرق وأعمال الصرف الصحي، وأيضاً تم البدء في تطوير منطقة العصافرة وهى من المناطق العشوائية المقرر تطويرها خلال الشهور المقبلة.

ميدان محطة مصر

اقرأ أيضاً:

تفاصيل إطلاق 42 خدمة إلكترونية في 5 أحياء بمحافظة الإسكندرية