بالصور انهيار أجزاء من عقار في منطقة العطارين بمحافظة الإسكندرية

بالصور انهيار أجزاء من عقار في منطقة العطارين بمحافظة الإسكندرية
انهيار أجزاء من عقار
https://www.sba7egypt.com/?p=392372
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت منطقة العطارين منذ قليل انهيار أجزاء من عقار التابع لحي وسط بمحافظة الإسكندرية، حيث استجاب الحي فوراً لبلاغ بسقوط أجزاء من واجهة أحد العقارات.

 

حيث توجه اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط إلي مكان العقار الذي يقع في 38 شارع مسجد العطارين، جاء هذا في حضور مدير إدارة التنظيم ومدير المتابعة.

كما تم إخلاء أسرة في الطابق الأول من العقار بعد انهيار واجهته، وعقب المعاينة تبين سقوط واجهة الطابق الرابع من العقار الذي يتكون من طابق أرضي و5 طوابق علوية.

انهيار أجزاء من عقار

وعقب الفحص المبدئي تبين أن العقار صادر له قرارات ترميم لم يتم تنفيذها بمعرفة مالك العقار، كما تم تحرير محضر مخالفة لعدم التنفيذ في عام 2017.

حيث صدرت العديد من القرارات الخاصة بأعمال ترميم العقار المأهول بالسكان ولم يتم تنفيذ أي منها، كما تم تحرير محضر مخالفة لعد تنفيذ قرار الترميم.

وأيضاً تم إصدار قرار يوصي بالكشف علي الأسقف الخاصة بالعقار وترميمها وتغيير التالف منها، كما تم إصدار قرار بترميم الحوائط الخاصة بالعقار والسلم وترميم العقار تحت إشراف هندسي متخصص.

كما أكد حي وسط علي أنه يتم حالياً المتابعة، حيث قام الحي باتخاذ جميع الإحراءان الازمة حرصاً علي أرواح السكان، كما تم إخلاء سكان الدور الأرضي من العقار.

انهيار أجزاء من عقار

 

انهيار أجزاء من عقار

اقرأ أيضاً:

ضبط أكثر من طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي في أحد المطاعم بالإسكندرية