ضبط أكثر من طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي في أحد المطاعم بالإسكندرية

ضبط أكثر من طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي في أحد المطاعم بالإسكندرية
طن دواجن غير صالحة
https://www.sba7egypt.com/?p=392318
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات المختصة بمحافظة الإسكندرية بشن حملات تم من خلالها ضبط أكثر من طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل أحد المطاعم مما يمثل خطورة علي الصحة العامة.

 

حيث أصدرت النيابة العامة بمحافظة الإسكندرية قرار بالتحفظ علي 1.23 طن من الدواجن الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وقد تبين وجود تغير في خواصها الطبيعية مما يمثل خطورة علي الصحة.

طن دواجن غير صالحة

كما أصدرت النيابة قرار بسرعة طلب تحريات المباحث حول العثور علي الدواجن الفاسدة داخل أحد المطاعم بدون ترخيص، حيث تم القبض علي المدير المسئول عن المطعم علي ذمة التحقيقات.

حيث تلقي اللواء سامى غنيم مدير أمن الإسكندرية اخطار من ضباط مباحث شرطة التموين والتجارة الداخلية بقيام مدير مسئول عن أحد مطاعم المأكولات باستخدام دواجن فاسدة في تجهيز الوجبات.

حملات مكبرة علي الأسواق بالإسكندرية

هذا وقد تم مداهمة المطعم وتم العثور علي 1.2 طن من الدواجن الفاسدة والغير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما تم القبض علي المدير المسئول عنه.

كما تبين أن الدواجن بها تغير في خواصها الطبيعية مما يعتبر خطر علي صحة الإنسان، حيث كان المطعم يستعد لطهي الدواجن وتقديمها للمواطنين، وقد تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

اقرأ أيضاً:

محكمة الإسكندرية تحدد يوم 19 ديسمبر المقبل للرد في طلب محامي المتهم بحرق سيدة بتحويل القضية لدائرة أخري