بالصور انهيار أجزاء من عقار بحي المنتزه في الإسكندرية

بالصور انهيار أجزاء من عقار بحي المنتزه في الإسكندرية
انهيار أجزاء من عقار بحي المنتزه
https://www.sba7egypt.com/?p=375959
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الإسكندرية انهيار أجزاء من عقار بحي المنتزه شرق المحافظة، حيث تساقطت أجزاء من عقار اليوم الثلاثاء بعد تعرض المدينة لهطول أمطار غزيرة.

 

حيث تساقطت أجزاء من أحد العقارات في عزبة البرنس شرق الإسكندرية، كما قام فريق عمل التنمية الريفية في حي المنتزه ثان بجولة تفقدية لمكان العقار.

انهيار أجزاء من عقار بحي المنتزه

كما توجهت جميع الأجهزة التنفيذية المختصة بالحي لمتابعة انهيار أجزاء من المنزل في عزبة البرنس قبلي، حيث جاء هذا علي بناء تعليمات اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه.

حيث أصدر الحي بيان اليوم الثلاثاء جاء فيه أنه تم التوجه إلي مكان العقار الذي شهد انهيار أجزاء منه، كما تبين أنه لم يسفر عن إصابات بشرية.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

كما أكد الحي أنه يتم في الوقت الحالي عمل تقرير للعرض علي رئيس حي ثان المنتزه لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالنسبة للعقار، كما تم وضع كوردون حول العقار حرصاً علي حياة المواطنين.

حيث شهدت محافظة الإسكندرية في ساعات الصباح الأولي اليوم الثلاثاء هطول أمطار غزيرة، كما تسببت هذه الأمطار في تراكم المياه في العديد من الأحياء.

كما قامت جميع الأجهزة التنفيذية في المحافظة بنشر العديد من السيارات لشفط المياه المتراكمة التي تعرضت لها العديد من الأحياء بسبب غزارة الأمطار.

انهيار أجزاء من عقار بحي المنتزه1

انهيار أجزاء من عقار بحي المنتزه1

اقرأ أيضاً:

الطقس في الإسكندرية الآن: انهيار بلكونة عقار في حي العجمي منذ قليل