الطقس في الإسكندرية الآن: انهيار بلكونة عقار في حي العجمي منذ قليل

الطقس في الإسكندرية الآن: انهيار بلكونة عقار في حي العجمي منذ قليل
الطقس في الإسكندرية الآن
https://www.sba7egypt.com/?p=375777
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت محافظة الإسكندرية صباح اليوم هطول أمطار غزيرة حيث انهارت بلكونة عقار في حي العجمي منذ قليل، مما تسبب في تلف في كابلات الكهرباء.

 

حيث انهارت بلكونة عقار في بوابة 8 شارع المرور دون أن يسفر عن إصابات بشرية، كما توجهت الجهات التنفيذية بمحافظة الإسكندرية إلي مكان الانهيار.

الطقس في الإسكندرية الآن

كما تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة ورفع الأنقاض من الطريق وفتحه أمام المواطنين، حيث تسبب الطقس السيىء وهطول الأمطار الغزيرة منذ ساعات الصباح الأولي في تراكم المياه في العديد من الأحياء.

حيث شهد حي العجمي تراكم للمياه في العديد من الشوارع، كما قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بمتابعة أعمال شفط المياه المتراكمة.

انهيار بلكونة عقار

كما تتوقع الأرصاد الجوية أن يستمر الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي محافظة الإسكندرية حتى نهاية الأسبوع الجاري، حيث تنخفض درجات الحرارة بصورة تدريجية.

بينما شهدت منطقة سيدي جابر أيضاً تراكم لمياه الأمطار، حيث توجهت الجهات التنفيذية المختصة بمحافظة الإسكندرية بمتابعة أعمال تصريف مياه الأمطار.

حيث تتم في الوقت الحالي أعمال متابعة لجميع الشوارع المتضررة من هطول الأمطار الغزيرة، كما تم توفير العديد من سيارات شفط المياه في المناطق التي شهدت تجمع كبير للمياه.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية الآن: فيديو تراكم مياه الأمطار في سيدي جابر