بالصور إغلاق 20 محل وهايبر ماركت كارفور سيتي سنتر في الإسكندرية

بالصور إغلاق 20 محل وهايبر ماركت كارفور سيتي سنتر في الإسكندرية
هايبر ماركت كارفور سيتي
https://www.sba7egypt.com/?p=407655
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

إغلاق 20 محل وهايبر ماركت كارفور سيتي سنتر بمحافظة الإسكندرية، جاء هذا بناء علي توجيهات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية بضرورة المتابعة لتطبيق الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

جاء هذا أيضاً بناء علي توجيهات مجلس الوزراء بمنع التجمعات والتزاحم، حيث قام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أمس بتداول عدة صور لتزاحم المواطنين داخل كارفور بسبب العروض السنوية التي يعلن عنها احتفالاً بعيد ميلاده.

إغلاق 20 محل وهايبر ماركت كارفور سيتي

حيث تم خلال الحملة المكبرة غلق عشرين محل وأيضاً تم غلق الهايبر ماركت داخل سيتي سنتر بمحرم بك، كما تم أيضاً غلق الفرع الثاني في منطقة السيوف.

كما قاد الحملة اللواء خالد جمعة السكرتير العام المساعد بمحافظة الإسكندرية مساء اليوم الأحد 3 يناير 2021، حيث رافقه في الحملة اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط.

قرارات مجلس الوزراء

حيث تم التنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة وجميع الأجهزة المختصة وتم شن الحملة المفاجئة علي كارفور، كما تم خلال الحملة غلق عشرين محل والهايبر ماركت بسبب مخالفتهم لإجراءات فيروس كورونا المستجد.

كما تم تطبيق غرامات فورية علي المخالفين لارتداء الكمامة، حيث تبين أن المول لم يلتزم بتعليمات مجلس الوزراء ولم يلتزم بإجراءات فيروس كورونا الاحترازية التي أقرها المجلس لمنع انتشار الفيروس.

اقرأ أيضاً:

تعرف علي مكاتب الشهر العقاري التي تقدم خدمات التوثيق بنظام الحجز أون لاين في الإسكندرية