انهيار أجزاء من 3 عقارات مأهولة بالسكان بسبب الطقس السيئ بمحافظة الإسكندرية

انهيار أجزاء من 3 عقارات مأهولة بالسكان بسبب الطقس السيئ بمحافظة الإسكندرية
انهيار أجزاء من 3 عقارات مأهولة بالسكان
https://www.sba7egypt.com/?p=430724
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انهيار أجزاء من 3 عقارات مأهولة بالسكان بسبب الطقس السيئ بمحافظة الإسكندرية اليوم، حيث تسببت الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة في انهيار أجزاء من العقارات بحي وسط.

 

حيث تساقطت أجزاء من عقار رقم 14 بشارع متفرع من شارع عرفان في منطقة محرم بك، كما تم إبلاغ غرفة عمليات محافظة الإسكندرية بلاغ بسقوط أجزاء من العقار رقم 18 بشارع الواثق في منطقة الحضرة البحرية، بينما تساقطت أجزاء من العقار رقم 8 بشارع أنس في منطقة الإبراهيمية.

انهيار أجزاء من 3 عقارات مأهولة بالسكان

كما انتقل مسئولي حي وسط إلي مكان العقارات المنهارة، حيث تبين أن العقار الكائن بمنطقة محرم بك يتكون من 5 طوابق وهو مأهول بالسكان وصادر له قرار إزالة وترميم، فقد سقط سقف غرفة بالدور الثالث.

بينما تبين أن العقار الثاني الذي يقع في منطقة الحضرة يتكون من دور أرضي وطابقيين علويين مأهول بالسكان، كما تبين أنه صادر له قرار ترميم في عام 2001 حيث سقطت أجزاء من شرفة الدور الأول.

إخلاء العقارات من السكان

كما تبين وجود ميل بسيط في العقار الثالث بمنطقة الإبراهيمية وهو يتكون من دور أرضي وثلاثة أدوار علوية ومأهول بالسكان، حيث أن العقار صادر له قرار ترميم في عام 2001.

حيث قال اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط أنه جاري إخلاء العقارات من السكان دون المنقولات، كما أشار أنه بالنسبة للعقار الثالث سوف يتم عرضه علي لجنة من كلية الهندسة.

اقرأ أيضاً:

بسبب الرياح الشديدة وارتفاع موج البحر غلق بوغازي الإسكندرية والدخيلة الآن