انهيار أجزاء من عقار من 5 طوابق في المنتزه بسبب الأمطار في الإسكندرية

انهيار أجزاء من عقار من 5 طوابق في المنتزه بسبب الأمطار في الإسكندرية
انهيار أجزاء من عقار
https://www.sba7egypt.com/?p=386328
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهد حي المنتزه انهيار أجزاء من عقار من 5 طوابق بسبب الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المحافظة، حيث تشهد الإسكندرية منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء هطول أمطار غزيرة وطقس غير مستقر.

 

حيث شهدت المحافظة منذ صباح اليوم موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة على جميع الأنحاء، كما تراكمت مياه الأمطار في العديد من الأحياء.

انهيار أجزاء من عقار

هذا وقد تلقى اللواء أشرف بهجت رئيس حي ثان المنتزه بلاغ بسقوط سو في شارع نعمة الله المتفرع من شارع جمال عبد الناصر، حيث انتقلت جميع الجهات المختصة إلى مكان العقار.

حيث تم معاينة وفحص العقار بتواجد قوات أمنية والأجهزة التنفيذية المختصة، كما لم يسفر الانهيار عن خسائر بشرية، وقد تبين سقوط سور علي العقار المجاور والذي يتكون من 5 طوابق مما تسبب في حدوث تلفيات في الدور الأخير من العقار.

هطول أمطار غزيرة

كما تم اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لحماية السكان وتم فرض كوردون حول العقار حرصاً علي أرواح المارة، حيث تسبب الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار في العديد من الخسائر.

حيث تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي مدار اليوم أعمال تصريف المياه المتراكمة بسبب موجة الأمطار الغزيرة التي تعرضت لها المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال شفط مياه الأمطار المتراكمة بسبب الأمطار الغزيرة