محافظ الإسكندرية يتابع أعمال شفط مياه الأمطار المتراكمة بسبب الأمطار الغزيرة

محافظ الإسكندرية يتابع أعمال شفط مياه الأمطار المتراكمة بسبب الأمطار الغزيرة
محافظ الإسكندرية يتابع أعمال تصريف مياه الأمطار
https://www.sba7egypt.com/?p=386102
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية اليوم بمتابعة أعمال شفط مياه الأمطار المتراكمة في العديد من الأحياء، وهذا بسبب تعرض المدينة لموجة من الأمطار الغزيرة.

 

حيث شهدت المحافظة منذ ساعات الصباح الباكر اليوم الأربعاء موجة من الطقس الغير مستقر وهطول الأمطار الغزيرة علي جميع الأنحاء وانخفاض درجات الحرارة.

محافظ الإسكندرية

حيث قام اللواء محمد الشريف بجولة تفقدية اليوم لأهم المناطق والميادين والأنفاق التي شهدت تراكم مياه الأمطار، كما تابع أعمال تصريف المياه حسب الخريجة الجديدة التي تم وضعها لمواجهة النوة الحالية.

كما تفقد المحافظ منطقة سور نادي سبورتنج الرياضي وايضاً كوبري كليوباترا ومنطقة سموحة، حيث تابع سيادته أعمال تصريف المياه بعد أن تم تخصيص عدد من سيارات شفط المياه والبدالات.

هطول أمطار غزيرة علي الإسكندرية

حيث أشار المحافظ أن هذه المناطق لم يحدث بها مشاكل من تراكم المياه مثل النوة السابقة، كما لم تتعرض الأنفاق والميادين لتراكم المياه بصورة كبيرة.

كما تم تخفيض ضغط مياه الشرب من 30 إلي 40% من وقتها في جميع أحياء المحافظة، وهذا بغرض تخفيف الضغط علي شبكات الصرف في جميع الأحياء.

ومن المقرر أن يتم إعادة ضخ المياه بصورة طبيعية بعد انتهاء النوة الحالية وموجة الأمطار الغزيرة التي تشهدها المدينة تنخفض، حيث أكد المحافظ أنه سوف يتم التعامل مع جميع المشاكل مباشرة.

اقرأ أيضاً:

انهيار شرفة عقار وتحطم سيارتين في محرم بك بسبب الأمطار الغزيرة في الإسكندرية