انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الإسكندرية 2022 اليوم

انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الإسكندرية 2022 اليوم
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=532907
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اختتم تعليم الإسكندرية اليوم الخميس الموافق 3 فبراير 2022 امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية العام والمهني للعام الدراسي الجاري.

كما تم انتهاء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي العام وصفوف النقل بمدارس التعليم الفني ( زراعي ، صناعي ، تجاري ، فندقي ) .

انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية

حبث قال الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية خلال متابعته للعملية الامتحانية من خلال غرفة العمليات المركزية بالمديرية أن طلاب الشهادة الإعدادية أدوا صباح اليوم امتحان مادتي الجبر والحاسب الآلي على فترتين.

كما اختتم طلاب الصف الثاني الثانوي العام امتحاناتهم بمادتي الكيمياء وعلم النفس والاجتماع على فترتين متتاليتين ، واختُتِمت امتحانات الصفين الثاني والرابع من صفوف النقل بمدارس التعليم الفني ، ولم تَرِد أية شكاوى إلى غرف عمليات الإدارات التعليمية الثماني أو غرفة العمليات المركزية بالمديرية بشأن مستوى الامتحان أو مدى وضوح الورقة الامتحانية حيث كان امتحان الجبر في مستوى الطالب المتوسط.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسكندرية

حيث أكد ” سعد ” في تصريحاته اعتزازه وتقديره لمديرية أمن الإسكندرية ومديرية الشئون الصحية والأحياء وكافة الأجهزة التنفيذية والمرافق العامة للتعاون التام مع تعليم الإسكندرية ومديري عموم الإدارات في إنهاء امتحانات نصف العام بانتظام ودون أي مشكلات .

كما أشاد مدبر تعليم الإسكندرية بدور مديري عموم الإدارات وغرف العمليات الفرعية بالإدارات ومراكز توزيع الأسئلة في متابعة العملية الامتحانية والالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية التي أقرّتها وزارة الصحة والسكان ، حيث تقوم اللجان باستخدام الكواشف الحرارية ونشر ملصقات التوعية بمخاطر فيروس كورونا وكيفية مجابهته ، والتزام الجميع من الطلاب والملاحظين وجميع القائمين على العملية الامتحانية بارتداء الكمامات ومراعاة التباعد الاجتماعي الآمن .

اقرأ ايضا

مدير تعليم الإسكندرية يتابع لجان الامتحانات لطلاب الشهادة الإعدادية الترم الأول