انتهاء الاستعداد في الإسكندرية لاستقبال مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021

انتهاء الاستعداد في الإسكندرية لاستقبال مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021
مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=412212
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انتهت محافظة الإسكندرية من الاستعداد لاستقبال مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021، حيث من المقرر أن تنطلق البطولة في مصر من يوم 13 يناير وحتى يوم 31 يناير الجاري.

 

حيث من المقرر أن تنطلق المباريات في العاصمة الإدارية الجديدة والإسكندرية، كما تم اتخاذ جميع التدابير والإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

انتهاء الاستعداد في الإسكندرية

كما من المقرر أن تستقبل الإسكندرية المنتخبات التي سوف تقام المباريات في استاد برج العرب بالمحافظة، حيث قامت المحافظة بوضع تمثال عند مدخل الداون تاون للاعب كرة يد.

حيث من المقرر أن تستضيف المحافظة مباريات المجموعتين الثالثة والثامنة، حيث تعاونت المحافظة مع هيئة تنشيط السياحة وايضاً مديرية الشباب والرياضة لاستضافة المنتخبات والمباريات.

كما تم رصف وتشجير العديد من الطرق ووضع لوحات إرشادية خاصة علي طريق كافوري وطريق برج العرب، حيث من المقرر أن تقام المباريات في استاد برج العرب.

مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021

بينما قامت الأجهزة المختصة بتزيين الطرق بأعلام مصر والإسكندرية وجميع المنتخبات المشاركة في بطولة كرة اليد لكأس العالم رجال للعام 2021.

كما تم توزيع العديد من الاعلام في طريق الاستاد وجميع الطرق والفنادق التي سوف تستقبل المنتخبات، حيث تم تجهيز هدايا خاصة لرؤساء الوفود عبارة عن معلومات تاريخية عن محافظة الإسكندرية بـ 4 لغات، كما من المقرر توزيع هدايا تذكارية علي اللاعبين أيضاً.

بينما تم تحديد صالة الألعاب الرياضية المغطاة في برج العرب ضمن الـ 4 صالات التي من المقرر أن تستضيف البطولة وهى:

العاصمة الإدارية الجديدة.

استاد القاهرة.

السادس من أكتوبر.

استاد برج العرب بالإسكندرية.

اقرأ أيضاً:

تركيب تمثال لاعب كرة يد في الإسكندرية استعداداً لبطولة لكأس العالم