تركيب تمثال لاعب كرة يد في الإسكندرية استعداداً لبطولة لكأس العالم

تركيب تمثال لاعب كرة يد في الإسكندرية استعداداً لبطولة لكأس العالم
تمثال لاعب كرة يد
https://www.sba7egypt.com/?p=409660
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تستعد محافظة الإسكندرية لاستقبال بطولة كأس العالم لكرة اليد رجال 2021، حيث تم تركيب تمثال لاعب كرة يد في ميدان داون تاون بمدخل المحافظة.

 

كما تابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الاستعدادات التي من المقرر أن تتم لاستضافة بطولة كأس العالم السابعة والعشرين لكرة اليد للرجال.

تركيب تمثال لاعب كرة يد

حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى في جميع المناطق لاستقبال البطولة التي من المقرر أن تنطلق خلال الأيام المقبلة في محافظة الإسكندرية.

كما بدأ الاستعداد لاستضافة البطولة منذ العام الماضي واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تنطلق البطولة في المحافظة للعام 2021.

حيث تستضيف مصر بطولة العالم لكرة اليد العام 2021 للرجال، كما تفقد الدكتور احمد جمال نائب محافظ الإسكندرية تركيب التمثال عند ميدان الداون تاون الذي يرتبط مدخل الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري والزراعي والدولي.

بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021

كما تم تركيب هذا التمثال بناء علي توجيهات من اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، استعداداً لاستقبال بطولة كأس العالم لكرة اليد في مصر للرجال 2021.

جاء هذا في حضور اللواء علاء يوسف رئيس حي وسط وأيضاً رئيس حي العامرية محمود بريك، ورئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف اللواء جمال رشاد.

حيث قامت الجهات التنفيذية المختصة بتفقد جميع الاستعدادات في الاستاد وجميع الطرق المؤدية إليه، كما تم وضع حوالي 230 علم مصر والإسكندرية علي أعمدة الانارة.

اقرأ أيضاً:

الإسكندرية تستعد لاستقبال نوة الفيضة الكبرى تعرف علي التفاصيل