اخبار الاسكندرية

انتشال 4 جثث من ضحايا عقار محرم بك المنهار في الإسكندرية

قامت قوات الحماية المدنية منذ قليل بانتشال 4 جثث من ضحايا عقار محرم بك المنهار في محافظة الإسكندرية، حيث شهدت منطقة محرم بك انهيار عقار من 3 طوابق مساء اليوم الأربعاء.

 

حيث تم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي مكان العقار المنهار في منطقة محرم بك التابع لحي وسط، ومازالت أعمال البحث جارية عن 5 مفقودين آخرين من سكان العقار.

انتشال 4 جثث من ضحايا عقار محرم بك

كما قرر مهندسي حي وسط إخلاء عقار مجاور لعقار المنهار في منطقة محرم بك وهذا بسبب تأثره بالإنهيار الذي حدث مساء اليوم وتسبب في مصرع 4 مواطنين.

حيث انتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلي مكان العقار في شارع الفردوس متفرع من شارع منشا التابع حي وسط، كما تبين أن العقار مكون من 3 طوابق وهو قديم وصادر له قرار ترميم منذ عام 2000.

كما كلف المحافظ جميع الجهات المختصة بالتواجد في مكان العقار المنهار، حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى والتواجد من جميع الأجهزة الأمنية المختصة وفرق الدفاع المدني وسيارات الإسعاف.

حيث تم فصل جميع المرافق عن العقار المنهار وتم عمل كوردون في جميع الشوارع المحيطة به حرصاً علي أرواح المواطنين، وقد ناشدت المحافظة المواطنين بعدم التواجد في مكان العقار المنهار حتى تتمكن فرق الإنقاذ من عملها.

اقرأ أيضاً:

بالصور محافظ الإسكندرية يتابع استخراج 9 أشخاص مفقودين أسفل عقار محرم بك المنهار

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

رئيس محلية كفر سعد بدمياط يتابع سير العمل بمشروعات حياه كريمه بكفر الغاب والمرابعين

تنفيذاً لرؤية رئيس الجمهورية لبرنامج التنمية المستدامة ورؤية مصر ٢٠٣٠ لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً، نابع…

6 دقائق ago

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني 2024

من خلال موقع صباح مصر نوفر لكم جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2024 محافظة…

25 دقيقة ago