انتشال 4 جثث من ضحايا عقار محرم بك المنهار في الإسكندرية

انتشال 4 جثث من ضحايا عقار محرم بك المنهار في الإسكندرية
انهيار عقار في محرم بك
https://www.sba7egypt.com/?p=389957
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت قوات الحماية المدنية منذ قليل بانتشال 4 جثث من ضحايا عقار محرم بك المنهار في محافظة الإسكندرية، حيث شهدت منطقة محرم بك انهيار عقار من 3 طوابق مساء اليوم الأربعاء.

 

حيث تم الدفع بقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلي مكان العقار المنهار في منطقة محرم بك التابع لحي وسط، ومازالت أعمال البحث جارية عن 5 مفقودين آخرين من سكان العقار.

انتشال 4 جثث من ضحايا عقار محرم بك

كما قرر مهندسي حي وسط إخلاء عقار مجاور لعقار المنهار في منطقة محرم بك وهذا بسبب تأثره بالإنهيار الذي حدث مساء اليوم وتسبب في مصرع 4 مواطنين.

حيث انتقل اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية إلي مكان العقار في شارع الفردوس متفرع من شارع منشا التابع حي وسط، كما تبين أن العقار مكون من 3 طوابق وهو قديم وصادر له قرار ترميم منذ عام 2000.

كما كلف المحافظ جميع الجهات المختصة بالتواجد في مكان العقار المنهار، حيث تم رفع درجة الاستعداد القصوى والتواجد من جميع الأجهزة الأمنية المختصة وفرق الدفاع المدني وسيارات الإسعاف.

حيث تم فصل جميع المرافق عن العقار المنهار وتم عمل كوردون في جميع الشوارع المحيطة به حرصاً علي أرواح المواطنين، وقد ناشدت المحافظة المواطنين بعدم التواجد في مكان العقار المنهار حتى تتمكن فرق الإنقاذ من عملها.

اقرأ أيضاً:

بالصور محافظ الإسكندرية يتابع استخراج 9 أشخاص مفقودين أسفل عقار محرم بك المنهار