انتخابات مجلس النواب 2020: محافظ الإسكندرية يدلي بصوته في الإعادة ويتابع سير العملية الانتخابية

انتخابات مجلس النواب 2020: محافظ الإسكندرية يدلي بصوته في الإعادة ويتابع سير العملية الانتخابية
انتخابات مجلس النواب 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=384565
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

تشهد محافظة الإسكندرية اليوم بدء جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020، حيث قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية صباح اليوم الأثنين 23 نوفمبر بالإدلاء بصوته في مدرسة عمر مكرم الابتدائية في منطقة السيوف.

 

كما اطمأن المحافظ علي سير العملية الانتخابية والتأكد من تطبيق جميع الاستعدادات والإجراءات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، حيث تستمر الانتخابات اليوم الأثنين وغداً الثلاثاء الموافق 24 نوفمبر.

انتخابات مجلس النواب 2020

حيث ناشد الشريف المواطنين النزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، كما تم توفير أماكن لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة وتم توفير كراسي متحركة داخل العديد من اللجان.

كما تم متابعة تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، حيث تم تعقيم اللجان والالتزام بالتباعد بي الناخبين وارتداء الكمامات.

محافظ الإسكندرية يدلي بصوته في الانتخابات

حيث تم استقبال الناخبين في جميع الدوائر الانتخابية علي مستوي محافظة الإسكندرية، كما تم تفعيل غرفة عمليات مركزية في ديوان عام المحافظة لمتابعة سير الانتخابات ورصد أي مشاكل في اللجان الانتخابية.

هذا ويتابع اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية سير العملية الانتخابية والاطمئنان علي انتظامها داخل العديد من اللجان علي مستوي المحافظة، حيث تشهد المدينة منذ صباح اليوم الأثنين توافد الناخبين علي اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم مع الالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية اللازمة.

اقرأ أيضاً:

نائب محافظ الإسكندرية تتفقد مستشفى رأس التين لمتابعة إجراءات كورونا الاحترازية