انتخابات مجلس النواب 2020| تطهير لجنة محمد كريم بمحافظة الإسكندرية

انتخابات مجلس النواب 2020| تطهير لجنة محمد كريم بمحافظة الإسكندرية
انتخابات مجلس النواب
https://www.sba7egypt.com/?p=384609
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

انطلقت صباح اليوم جولة الإعادة في انتخابات مجلس النواب 2020 في العديد من المحافظات، حيث شهدت الإسكندرية انطلاق الانتخابات اليوم ومن المقرر أن تستمر حتى غداً الثلاثاء.

 

حيث تم تطهير وتعقيم العديد من اللجان عن طريق مندوب من الهيئة الوطنية للانتخابات البرلمانية، جاء هذا ضمن الإجراءات الاحترازية اللازمة التي تقوم بها الدولة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

انتخابات مجلس النواب 2020

كما تم تعقيم وتطهير لجنة الانتخابات في مدرسة محمد كريم التي تقع في منطقة سموحة بمحافظة الإسكندرية، حيث تم متابعة تطبيق جميع الإجراءات اللازمة من التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات بالنسبة لجميع الناخبين والقائمين علي أعمال الانتخابات في جميع الدوائر الانتخابية.

حيث تتم الانتخابات وسط إقبال من المواطنين علي اللجان الانتخابية، كما تشهد الإسكندرية طقس غير مستقر منذ يوم الجمعة الماضي علي جميع الأنحاء.

تطهير لجنة محمد كريم بالإسكندرية

بينما شهدت اللجان الانتخابية اقبال من الناخبين برغم الطقس الغير مستقر وتوقعات تساقط الأمطار، حيث تتوقع الأرصاد تساقط أمطار علي مدار اليوم الأثنين.

كما وجه اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية جميع الأجهزة المختصة بمتابعة الاستعداد للانتخابات، حيث قام المحافظ صباح اليوم بالمرور علي العديد من اللجان.

حيث تم عقد غرفة عمليات علي مدار الساعة بديوان المحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية بالمحافظة، كما تم توفير العديد من الكراسي الخاصة بكبار السن.

اقرأ أيضاً:

تعليم الإسكندرية: جولة تفقدية لعدد من المدارس لمتابعة سير العملية الانتخابية – صور