انتحار طالب جامعي قفز من شرفة منزله في الإسكندرية

انتحار طالب جامعي قفز من شرفة منزله في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=197841
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

شهدت منطقة العصافرة انتحار طالب جامعي حيث قفز من شرفة منزله في محافظة الاسكندرية، ويبلغ الطالب من العمر خمس وعشرين عاماً.

 

حيث قفز من أعلى العقار سكنه بشارع 30 المتفرع من شارع 45 بمنطقة العصافرة وهذا بسبب مروره بحالة نفسية سيئة، فقد كان مدمن مخدرات، كما رفضت حبيبته الارتباط به.

هذا وقد تلقى اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، أمس الجمعة بلاغ من قسم شرطة المنتزه ثان، يفيد بسقوط شخص من الدور الرابع أعلى العقار سكنه وتوفى فوراً.

تفاصيل انتحار طالب جامعي

حيث انتقل ضباط قسم شرطة المنتزه إلى مكان البلاغ وتبين وجود جثة الطالب “ف. و” 25 عام بكلية الحقوق، يرتدي كامل ملابسه، وتسبب سقوطه من أعلى العقار في إصابته بكسور وجروح في مختلف أنحاء جسده، مما أدي إلي وفاته فى الحال.

وبسؤال والده قال أن نجله يعاني من حالة نفسية سيئة، وأنه قام بإلقاء نفسه من شرفة الشقة سكنهم، كما أضاف أنه كان معتاد على تناول المواد المخدرة، وسبق علاجه في مصحة لعلاج الإدمان، وكان يعاني من حالة نفسية سيئة بسبب رفض حبيبته الزواج منه قبل أن ينهي دراسته.

كما أضاف والد الطالب المنتحر أن إبنه ترك رسالة في غرفة نومه مكتوب فيها أنه سوف ينتحر، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاته، وتم تحرير المحضر اللازم ونقل الجثة لمشرحة كوم الدكة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

تفاصيل العثور على جثة شاب مطعون بـ26 طعنة داخل شقته في الإسكندرية- صور