امتحان الصف الأول الثانوي التجريبي في الإسكندرية لليوم الثاني من المدارس والمنزل

امتحان الصف الأول الثانوي التجريبي في الإسكندرية لليوم الثاني من المدارس والمنزل
امتحان الصف الأول الثانوي
https://www.sba7egypt.com/?p=396834
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

امتحان الصف الأول الثانوي التجريبي في الإسكندرية لليوم الثاني سواء من المدارس أو المنزل، وهذا بعد استئناف الدراسة اليوم الأربعاء علي مستوي جميع مدارس المحافظة.

 

حيث أصدر اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية قرار أمس باستئناف الدراسة اليوم الأربعاء 16 ديسمبر علي مستوي جميع المدارس وهذا بناء علي توقعات الأرصاد الجوية بتحسن تدريجي في الطقس.

امتحان الصف الأول الثانوي التجريبي

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لجميع طلاب أولي ثانوي أداء الامتحانات من المنزل أو من خلال المدرسة، حيث تنطلق الامتحانات في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة التاسعة مساءً.

حيث انتظم طلاب أولي ثانوي صباح اليوم في أداء الامتحانات التجريبية التي أعلنت عنها وزارة التعليم، كما أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم أن الامتحان بدون درجات الغرض منه تدريب الطلاب علي طريقة الامتحانات الجديدة.

كما يستطيع الطالب أداء الامتحان في المدرسة أو المنزل في الفترة من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءً، حيث ناشد الوزير الطلاب بالاستفادة من هذه التجربة للتدريب علي كيفية الإجابة علي طريقة الأسئلة التي تعتمد علي الفهم وليس الحفظ.

حيث يقوم الطالب بالدخول علي منصة الامتحان بيرسون وكتابة الكود الخاص بالمادة والبدء في الإجابة علي أسئلة المادة المقرر عقدها للطلاب اليوم.

اقرأ أيضاً:

مدير تعليم الإسكندرية في جولة علي مدارس العامرية ومتابعة تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي