مدير تعليم الإسكندرية في جولة علي مدارس العامرية ومتابعة تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي

مدير تعليم الإسكندرية في جولة علي مدارس العامرية ومتابعة تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي
مدير تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=395379
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قام مدير تعليم الإسكندرية بجولة علي مدارس العامرية ومتابعة تسليم شرائح التابلت بالنسبة لطلاب الصف الأول الثانوي، حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات التجريبية يوم الثلاثاء 15 ديسمبر الجاري.

 

جاء هذا تحت رعاية معالي الوزير اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، حيث قام الدكتور محمد سعد مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية بجولة بإدارة العامرية التعليمية.

مدير تعليم الإسكندرية في جولة

كما تابع سيادته ديوان إدارة العامرية التعليمية اليوم الأحد الموافق 13 ديسمبر، حيث تابع سير العمل بالإدارة والخدمات المقدمة للجمهور. وقد كان في استقبال سيادته الأستاذ هشام عثمان مدير عام إدارة العامرية التعليمية.

حيث قام محمد سعد بمتابعة أعمال تسليم شرائح البيانات لطلاب الصف الأول الثانوي في عدد من مدارس إدارة العامرية التعليمية، مدرسة نجيب محفوظ الثانوية بنات ومدرسة فتح الله كيرة الثانوية بنين.

تسليم شرائح التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي

كما أكد مدير تعليم الإسكندرية على تشكيل غرفة عمليات بالمديرية وبالإدارة التعليمة بالإسكندرية، لمتابعة تسليم شرائح البيانات الخاصة بالتابلت، لطلاب الصف الأول الثانوي، والتي بدأ تسليمها للطلاب منذ أمس السبت.

حيث من المقرر أن تنطلق الامتحانات يوم 15 ديسمبر الجاري، كما تم إصدار توجيهات بتنظيم دخول الطلاب لاستلام شريحة التابلت مع مراعاة إجراءات فيروس كورونا والحفاظ علي التباعد بين الطلاب.

كما تم التنسيق بين مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية والشركة المصرية للاتصالات وكذلك شركة أورانج، لتوفير موظفين مختصين لتسهيل عملية تسليم شرائح بيانات التابلت بجميع الإدارات التعليمية.

مستندات استلام الشريحة وهى:

صورة شهادة الرقم القومي، صورة بطاقة ولي الأمر والتوقيع على إقرار الاستلام.

كما أضاف مدير التعليم أن جميع أجهزة التابلت الخاصة بالطلاب بالصفين الأول والثاني الثانوي، مجهزة للدخول على المنصات الخاصة بالتعليم من كافة وسائل الربط (شريحة البيانات – شبكة WIFI ).

اقرأ أيضاً:

مدير تعليم الإسكندرية: تشكيل لجنة لغلق مراكز الدروس الخصوصية بالمحافظة