اخبار الاسكندرية

النيابة تقرر حبس 8 متهمين في حريق مصحة ومصرع 6 مرضي في الإسكندرية

قامت نيابة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية بإصدار قرار حبس 8 متهمين في حريق مصحة ومصرع 6 من المرضي بمنطقة الهانوفيل بحي العجمي، حيث نشب الحريق داخل المصحة وتسبب الدخان الكثيف في مصرعهم.

 

وقد قررت النيابة برئاسة المستشار محمود زغلول رئيس نيابة الدخيلة حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، حيث تم توجيه تهمة حريق مقترن بالقتل للمتهم الأول وهو من أحد نزلاء المصحة.

حبس 8 متهمين في حريق مصحة

كما تم توجيه تهمة اعداد مكان لحجز المرضي للمتهم الثاني مالك الفيلا، بينما تم توجيه تهمة القتل العمد والشروع في القتل للمتهمين الـ 6 الآخرين وهم مديرو المصحة والمشرفين.

حيث تبين أن المصحة تدار بدون ترخيص ومزاولة مهنة الطب دون تصريح وأيضاً احتجاز أشخاص داخل المصحة، كما طلبت النيابة سرعة تحريات المباحث.

كما صرحت النيابة في وقت سابق بدفن جثث ضحايا حريق مصحة العجمي، والذي أسفر عن مصرع 6 من النزلاء وإصابة آخر، حيث تبين أن المصحة تدار بدون ترخيص وأن مدير المستشفى لم يحصل علي أى تصاريح بمزاولة مهنة العلاج من الإدمان.

هذا وقد تم القبض علي المتهمين بعد محاولتهم الهروب، كما تبين أن مدير المصحة له معلومات جنائية وأنه قام باستئجار الفيلا ومزاولة مهنة علاج الإدمان دون تصريح.

اقرأ أيضاً:

شهود عيان: أحد المرضي أشعل النيران داخل مصحة لعلاج الإدمان لمحاولته الخروج مما تسبب في مصرع 6 مرضي في حي العجمي بالإسكندرية

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة دمياط اليوم الاثنين 20-5-2024

تتغير بعض مواعيد الصلاة بتوقيت محافظة دمياط، خلال اليوم الاثنين 20 من مايو الجاري، وتختلف بعض المواعيد…

44 دقيقة ago

موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني

يبحث الطلاب موعد نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2024 الترم الثاني عبر محرك جوجل العالمي لمعرفة…

ساعة واحدة ago