اخبار المحافظات

محافظ أسيوط يكلف السكرتير العام بالمتابعة المستمرة للمشروع القومى لتبطين الترع

شدد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، على استمرارية أعمال المرحلة الأولى من المشروع القومي بشان تبطين الترع والذي يجري تنفيذه فى قرى ومراكز المحافظة، وذلك ضمن خطة وزارة الري وسوف يصل عددها في المرحلة الأولى حوالى 23 ترعة على مستوى المحافظة، بتكلفة إجمالية تصل إلى 400 مليون جنيه، يأتى ذلك تنفيذًا الى توجيهات القيادة السياسية من خلال ترشيد الفاقد من المياه بكافة الطرق الممكنة وتحسين الرى.

 

المتابعة المستمرة للمشروع القومى لتبطين الترع

فيما تفقد اللواء الدكتور حسين الجندى سكرتير عام المحافظة، خلال جولة ميدانية لأعمال تبطين التدبيش وتبطين ترعة المحيط فى مركز القوصية، فيما شاهد أعمال التبطين التي يجرى تنفيذها حاليا، والتقى المهندسين المشرفين على المشروع ومسئولى الشركة المنفذهن  ومن خلال الجولة استمع إلى معدلات التنفيذ مصدرًا تعليماته بذرورة مراعاة كافة الاشتراطات الفنية والمواصفات القياسيه،  وذلك في التنفيذ والمتابعة المستمرة للأعمال التي يجرى تنفيذها قبل عملية الاستلام الابتدائي، لكافة الأعمال ومراجعة كافة الأعمال ميدانيًا وفقا للاشتراطات والمواصفات.

كما أصدر محافظ اسيوط، تعليماته الى قيادات المحافظة ورؤساء المراكز والاحياء بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات التي يجرى تنفيذها حاليا فى القرى ومراعاة الاشتراطات الفنيه والمواصفات القياسية في التنفيذ وذلك قبل عملية الاستلام الابتدائي للأعمال.

اقرأ أيضا

جهاز مدينة العاشر من رمضان ينهي بناء قسم ثالث بتكلفة 55 مليون جنيه

باسنت عادل

باسنت عادل .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر التواصل عبر الهاتف 00201004129253 للتواصل عبر البريد الالكتروني basantadel225@gmail.com

Recent Posts

مواقيت الصلاة في التوقيت المحلي بحسب محافظة دمياط اليوم الاحد 9-6-2024

ترصد بوابتنا بيان هيئة المساحة، الشامل لكل مواقيت الصلاة بحسب التوقيت المحلي في  دمياط، وبحساب اليوم…

60 دقيقة ago

اصابة فتاه صدمتها سيارة بالطريق الرئيسي بدمياط الجديدة

اصيبت فتاة في العقد الثاني من العمر، مساء اليوم السبت بعد ان صدمتها سيارة مسرعة…

ساعتين ago