النيابة تقرر حبس طالب كلية التجارة بسبب تعديه بطبنجة على أستاذ في جامعة الاسكندرية

النيابة تقرر حبس طالب كلية التجارة بسبب تعديه بطبنجة على أستاذ في جامعة الاسكندرية
النيابة تقرر حبس طالب كلية التجارة
https://www.sba7egypt.com/?p=202820
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت النيابة حبس طالب كلية التجارة الذي تعدي بطبنجة داخل الحرم الجامعي على أستاذ داخل جامعة الإسكندرية أثناء امتحانات الفصل الدراسي الأول.

 

حيث قامت نيابة باب شرق بمحافظة الإسكندرية بالبدء في التحقيقات فى الواقعة، هذا وقد قال الطالب (محمود .م.ا) طالب بالفرقة الثانية بكلية التجارة فى اعترافاته أمام المستشار كريم عبد اللطيف إبراهيم رئيس النيابة، أنه قرر الانتقام من الدكتور (محمود رجب) أستاذ مادة المالية ومسئول كنترول الفرقة الثانية بالكلية وهذا لأنه تسبب فى فصله من كلية التجارة.

حبس طالب كلية التجارة 4 أيام

وقال المتهم أن الواقعة بدأت بعد حدوث مشادة بينه وبين أحد الملاحظين أثناء حديثه مع أحد أصدقائه باللجنة، وقد  تصادف مرور رئيس الكنترول الدكتور محمود رجب، ونشبت مشادة بينهم وتم خلالها استدعاء الأمن وسحب ورقة الإجابة، كما تم عمل محضر غش وشغب داخل اللجنة للطالب مما تسبب فى غضبه، كما قررت الكلية فصله.

وأضاف أنه عندما علم بقرار فصله قرر الانتقام، وقال أنه كان يقصد تخويف الاستاذ الجامعي ولم يقصد أن يصيبه بالطبنجة، وأكد أنه لا يتناول مخدرات، وأضاف أنه توجه للكلية ومعه طبنجة صوت بغرض تخويف الدكتور، ووضع زجاجة بها بنزين داخل حقيبة صغيرة ووضع عليها ملابس رياضية، حتى لا يعثر عليها أمن الجامعة.

واستكمل الطالب أنه صعد الى مكتب الدكتور واستأذن بالدخول ولم يشعر بنفسه سوى بعد الاعتداء عليه ثم هرب خارج الكلية، وتم القبض عليه بعد ذلك فى منطقة أبيس، وبناء عليه فقد أمرت النيابة بحبس الطالب “محمود م .أ) أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وقد وجهت النيابة للمتهم 4 اتهامات وهى التعدى على استاذ جامعى خلال تأدية وظيفته، والشروع فى قتل، وأيضاً حيازة سلاح نارى دون ترخيص، وأخيراًَ التعدى على منشأة تعليمية.

تفاصيل تعدي طالب كلية التجارة على أستاذ جامعي بطبنجة ومحاولة حرقه بالبنزين