تفاصيل تعدي طالب كلية التجارة على أستاذ جامعي بطبنجة ومحاولة حرقه بالبنزين

تفاصيل تعدي طالب كلية التجارة على أستاذ جامعي بطبنجة ومحاولة حرقه بالبنزين
النيابة تقرر حبس طالب كلية التجارة
https://www.sba7egypt.com/?p=202456
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف على تفاصيل تعدي طالب كلية التجارة على أستاذ جامعي بطبنجة ومحاولة حرقه بالبنزين، داخل جامعة الإسكندرية حيث تعدى الطالب بالضرب على الأستاذ حاملا فى يده طبنجة وبنزين بسبب فصله عن الدراسة لمدة فصلين دراسيين فقرر الانتقام منه.

 

هذا وتعود أحداث الواقعة الى يوم 21 يناير الماضى خلال أداء الامتحانات في الكلية وبحسب تقرير أستاذ الجامعة عن حالة الغش والتي تسببت في فصل الطالب “محمود.م.ا”، حيث أنه خلال مروره على اللجان سمع صوت وشغب من الطالب، قام استاذ الجامعة بتعنيفه فتحدث معه بطريقة غير لائقة، فطلب منه الخروج من اللجنة ولم يستجب وقام بالتطاول عليه باليد.

وتم استدعاء الأمن فقام الطالب بدفع أحد العمال، وتم استدعاء قوة إضافية من الأمن للسيطرة على الموقف وتم تحويل الواقعة إلى الشئون القانونية، فقرر مجلس التأديب فصل الطالب فصلين دراسيين.

حيث بينت تحريات المباحث في واقعة الاعتداء على الدكتور محمود راغب أستاذ المالية بكلية التجارة بجامعة الإسكندرية أثناء تواجده فى مكتبه من قبل الطالب “محمود.م.أ” بسبب فصله، فقد أخفي الطالب طبنجة وزجاجة بنزين فى حقيبة صغيرة، واستخدامها لضرب الأستاذ الجامعى من الجزء السفلى لها على رأسه مسببا إصابته البالغة فى الرأس، وحاول الطالب سكب بنزين عليه وتم السيطرة على الموقف.

وتم تفريغ كاميرات المراقبة بالحرم الجامعي لتتبع دخول الطالب حتى وصوله الى مكتب استاذ الجامعة والاعتداء عليه، حيث قرر المستشار كريم عبد اللطيف، رئيس نيابة باب شرق بالإسكندرية، سرعة طلب التحريات حول واقعة اعتداء الطالب على الأستاذ بطبنجة واصابته بجرح.

هذا وتواصل نيابة باب شرق استجواب الطالب المتهم فى واقعة الاعتداء على الأستاذ الجامعي، وطلبت النيابة استجواب استاذ الجامعة بعد استكماله علاجه.

القبض على تشكيل عصابي اختطف صاحب مغسلة في الإسكندرية