اخبار الاسكندرية

المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية تنظم فعاليات للاحتفال بـ 6 أكتوبر

شهدت العديد من محافظات مصر فعالية للاحتفال بذكري نصر السادس من أكتوبر، حيث قامت المنطقة الشمالية العسكرية بمحافظة الإسكندرية بتنظيم العديد من الفعاليات الجماهيرية للاحتفال بذكر النصر.

 

هذا وقد شملت الفعاليات التي قامت بها القوات المسلحة إقامة ماراثون للدراجات البخارية، كما نظمت ماراثون للجري بعنوان في حب مصر، حيث شارك فيه العديد من الأندية الرياضية بمحافظة الإسكندرية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

المنطقة الشمالية العسكرية بالإسكندرية

حيث انطلق الماراثون من كوبري ستانلي بمحافظة الإسكندرية وحتى مكتبة الإسكندرية، وقد شارك فيه العديد من الشباب، كما تم توزيع العديد من الهدايا التذكارية علي الفائزين في نهاية الماراثون.

كما قامت المنطقة الشمالية العسكرية بتوزيع العديد من الأعلام والزهور علي المواطنين في شوارع محافظة الإسكندرية، وأيضاً في إشارات المرور علي العديد من المواطنين احتفالاً بمرور 47 عام علي نصر أكتوبر.

فعاليات للاحتفال بنصر 6 أكتوبر

حيث قامت فرق الموسيقي العسكرية بالاحتفال بنصر أكتوبر في العديد من شوارع وميادين المحافظة، وتم عزف العديد من المقطوعات الوطنية للمشاركة في احتفالات النصر.

جاء هذا بمناسبة الاحتفال بنصر السادس من شهر أكتوبر في الذكري السابعة والأربعين، هذا وقد تم تنفيذ العديد من الفاعليات في العديد من المحافظات علي مستوي البلاد للمشاركة في احتفالات النصر بذكري السادس من أكتوبر.

اقرأ أيضاً:

الخميس 8 أكتوبر إجازة رسمية بدلاً من الثلاثاء في القطاعين العام والخاص

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

محافظ دمياط: انتظام عملية توريد محصول القمح لهذا الموسم ووصول الكمية الموردة حتى الأمس إجمالى ٢٦٣٠٠ طن و ٣٣٧ كيلو جرام “

أعلنت الأستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط عن انتظام عملية توريد محصول القمح لهذا الموسم…

دقيقتين ago

طقس حار في دمياط الان مع نشاط الرياح

تشهد محافظة دمياط، طقس حار الان على اغلب المناطق، تزامنا مع نشاط الرياح على شكل…

7 دقائق ago