اللواء محمد الشريف ينصح المواطنين بالبقاء في المنازل غداً السبت بسبب الطقس الغير مستقر

اللواء محمد الشريف ينصح المواطنين بالبقاء في المنازل غداً السبت بسبب الطقس الغير مستقر
اللواء محمد الشريف
https://www.sba7egypt.com/?p=374145
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نصح اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية المواطنين بالبقاء في المنازل غداً السبت بسبب الطقس الغير مستقر الذي من المتوقع أن تتعرض له المدينة.

 

حيث قال اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أنه تم إصدار قرار بتعطيل الدراسة غداً السبت علي مستوي المحافظة بناء علي التقارير الواردة من الأرصاد الجوية.

اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية

كما أضاف المحافظ خلال مداخلة هاتفية في برنامج مساء DMC، أن جميع الجهات المختصة بالمحافظة مستعدة للتعامل مع موجة الطقس الغير مستقر وتساقط الأمطار الغزيرة.

حيث تم نشر العديد من سيارات شفط المياه في جميع البؤر الساخنة والتي تشهد تراكم مياه أمطار، كما وجه المحافظ النصيحة للمواطنين بعدم الخروج من المنزل إلا في حالة الضرورة وهذا بسبب الطقس الغير مستقر.

كنا أعلن المحافظ عن تعطيل الدراسة غداً السبت 7 نوفمبر وهذا بالنسبة لجميع المدارس والجامعات الطلاب والمدرسين، حرصاً علي سلامتهم.

تعطيل الدراسة غداً السبت

جاء هذا بناء على التقارير الواردة من الأرصاد الجوية وخرائط الطقس الواردة من وزارة الموارد المائية والري بالنسبة لحالة الطقس غداً السبت المتوقعة.

وقد استثنت المحافظة في البيان الذي أصدرته منذ قليل القيادات وأطقم العمل وهذا حسب الاحتياجات التي يحددها مديري الإدارات التعليمية.

وهذا حتى يتم إتاحة الفرصة لجميع الأجهزة المعنية في المحافظة لاتخاذ التدابير اللازمة، والعمل المباشر مع أي تداعيات تحدث بسبب عدم الاستقرار في الأحوال الجوية.

اقرأ أيضاً:

تعطيل الدراسة غداً في جميع كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية بسبب الطقس السيء