تعطيل الدراسة غداً في جميع كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية بسبب الطقس السيء

تعطيل الدراسة غداً في جميع كليات ومعاهد جامعة الإسكندرية بسبب الطقس السيء
جامعة الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=374135
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

أعلنت جامعة الإسكندرية عن تعطيل الدراسة غداً السبت الموافق 7 نوفمبر، وهذا بسبب توقعات الأرصاد الجوية والتقلبات الجوية المتوقعة علي المدينة.

 

حيث أعلن الدكتور هشام جابر القائم بعمل رئيس جامعة الإسكندرية، عن تعليق الدراسة غداً السبت في جميع الكليات والمعاهد بجامعة الإسكندرية.

جاء هذا القرار بناء علي توقعات الأرصاد الجوية المتوقعة علي محافظة الإسكندرية وهذا حسب تقارير الأرصاد المتوقعة وحرصاً علي سلامة الطلاب وهيئة التدريس.

تعطيل الدراسة غداً في جمع كليات

حيث أعلنت اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، عن تعطيل الدراسة غداً السبت الموافق السابع نوفمبر، وهذا حسب التقرير الوارد من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، وأيضاً بناء علي خرائط الطقس الواردة من وزارة الموارد المائية والرى.

حيث من المتوقع أن تشهد البلاد موجة من التقلبات الجوية الغير مستقرة، كما من المتوقع هطول أمطار غزيرة علي العديد من المناطق.

بينما يستثني من هذا القرار القيادات وأطقم العمل والنوبتجيات حسب الاحتياجات التي يقوم بتحديدها مديري الإدارات التعليمية علي مستوى المحافظة.

تساقط أمطار غزيرة علي الإسكندرية

جاء هذا بناء علي الحرص علي إتاحة الفرصة لجميع الأجهزة المختصة في المحافظة باتخاذ جميع التدابير اللازمة في ظل الطقس الغير مستقر المتوقع حرصاً علي سلامة جميع المواطنين.

حيث من المتوقع تساقط أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة علي العديد من المحافظات غداً السبت.

اقرأ أيضاً:

طقس الإسكندرية غداً السبت: استمرار تساقط الأمطار وانخفاض درجات الحرارة