الكشف عن لغز اختطاف طفل وطلب فدية مليوني جنيه في الإسكندرية

الكشف عن لغز اختطاف طفل وطلب فدية مليوني جنيه في الإسكندرية
تشكيل عصابي
https://www.sba7egypt.com/?p=193897
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بالكشف عن لغز اختطاف طفل بمنطقة العامرية في محافظة الإسكندرية، حيث تم القبض على المتهمين اختطافه وطلب فدية مليوني جنيه من أسرته.

 

حيث كشف قطاع الأمن العام لغز اختطاف طفل من أمام منزله بالكيلو 33 بمنطقة العامرية، وتوصلت التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، أن وراء ارتكاب الجريمة 5 متهمين.

وقد اعترف المتهمين أنهم قاموا بتنفيذ الواقعة لطلب مبلغ مليوني جنيه من والده لعملهم بأنه ميسور الحال ولديه أموال كثيرة، حيث تم القبض على المتهمين، وتحرير الطفل المختطف، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق فى الواقعة.

تفاصيل اختطاف طفل

حيث كان قسم أول العامرية تلقى إخطارا من ربة منزل تبلغ من العمر 38 عاما، مُقيمة بمنطقة الكيلو 33 بدائرة القسم باختطاف مجهولين يستقلون سيارة ملاكي ابنها الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، خلال لعبه أمام منزلهم، وقالت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من رقم هاتف محدد طلب خلاله مجهول مليوني جنيه فدية، نظير إعادة ابنها إليها.

وتبين أن والد الطفل الذي يبلغ من العمر 53 عاما، سبق اتهامه في عدد من قضايا المخدرات، وقد أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة مفتشي القطاع وقيادات وضباط إدارة البحث الجنائي، عن تحديد مرتكبى الواقعة وهم 5 عاطلين سبق اتهامهم في عدد من القضايا، وعند استشعار المتهمين بملاحقتهم أمنيا أطلقوا سراح المجني عليه، وتم القبض على المتهمين الخمس، وبمواجهتهم أقروا بالواقعة واعترفوا أنهم اختطفوا الطفل بغرض طلب فدية من والده.

القبض على سائق تعدي على سيدة بزجاجة لسرقتها في الإسكندرية