القبض على سائق تعدي على سيدة بزجاجة لسرقتها في الإسكندرية

القبض على سائق تعدي على سيدة بزجاجة لسرقتها في الإسكندرية
تشكيل عصابي
https://www.sba7egypt.com/?p=192265
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على سائق تعدي على سيدة بزجاج مياه غازية لسرقتها في محافظة الاسكندرية، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض عليه وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

 

حيث قام سائق توك توك باقتحام منزل سيدة عجوز بمنطقة محرم بك بغرض السرقة وتعدى عليها بالضرب بزجاجة مياه غازية، مما تسبب في إصابتها بجرح غائر بالجبهة، هذا وقد تلقى قسم شرطة محرم بك بلاغا من ربة منزل يفيد أنه أثناء تواجدها بالشقة سكنها قام مجهول بالطرق على باب الشقة وعندما فتحت الباب فوجئت بقيامه بضربها على رأسها مستخدماً زجاجة مياه غازية، فقامت بالاستغاثة بالجيران ففر هاربا.

القبض على سائق تعدي على سيدة

هذا وقد وجه اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتشكيل فريق بحث جنائى بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى لضبط مرتكب الواقعة، حيث أسفرت جهود البحث عن تحديد مرتكب الواقعة سائق توك توك مُقيم بدائرة القسم، مطلوب التنفيذ عليه فى قضية سلاح ومحكوم عليه فيها غيابياً بالحبس لمدة شهر.

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض عليه واعترف بارتكابه الواقعة، وقاله أنه كان يعرف بتواجد المجني عليها بمفردها داخل الشقة وكبر سنها، فقرر سرقتها والاستيلاء على ما لديها من أموال، ولكنه لم يتمكن بسبب قيامها بالاستغاثة بالجيران، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وجارى العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

القبض على هارب من تنفيذ حكم بالإعدام في الإسكندرية