القبض علي مواطن يعرض زوجته علي راغبي المتعة الحرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإسكندرية

القبض علي مواطن يعرض زوجته علي راغبي المتعة الحرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بالإسكندرية
مواطن يعرض زوجته علي راغبي المتعة
https://www.sba7egypt.com/?p=373377
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي مواطن يعرض زوجته علي راغبي المتعة الحرام عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة الإسكندرية.

 

جاء هذا في إطار جهود وزارة الداخلية في محاربة الجريمة بجميع صورها، حيث تأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الآداب بقيام زوج بعرض زوجته علي راغبي المتعة الحرام.

مواطن يعرض زوجته علي راغبي المتعة

حيث تبين قيام أدمن صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بنشر صور فتيات، كما نشر بعض العبارات التي أوضح من خلالها استعداده لعرض زوجته لممارسة الرذيلة.

هذا وبعد تقنين الإجراءات تم القبض عليه خلال تواجده دائرة قسم شرطة باب شرقي بمحافظة الإسكندرية، حيث تبين أنه عاطل بدون عمل ومقيم في محافظة البحيرة.

اعترافات المتهمين

كما تبين أن زوجته مقيمة معه في نفس العنوان، وعقب مواجهتهم اعترفوا بنشاطهم في ممارسة الأعمال المنافية للآداب لزوجته علي مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث قام الزوج بإنشاء صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وبعد مواجهة الزوجة اعترفت بأقوال زوجها، كما تم ضبط أقراص منشطة وعدد اثنان هاتف محمول.

وبعد فحص الهواتف المحمولة تبين احتوائها علي العديد من الرسائل النصية والمحادثات التي تؤكد علي نشاطهم في الأعمال المنافية للآداب.

هذا وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرأ أيضاً:

محافظة الإسكندرية: تطبيق التحول الرقمي يساهم في الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا