القبض علي زوج يعرض زوجته علي راغبي المتعة الحرام عن طريق فيس بوك بالإسكندرية

القبض علي زوج يعرض زوجته علي راغبي المتعة الحرام عن طريق فيس بوك بالإسكندرية
زوج يعرض زوجته علي راغبي المتعة الحرام
https://www.sba7egypt.com/?p=389727
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي زوج يعرض زوجته علي راغبي المتعة الحرام عن طريق موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بمحافظة الإسكندرية.

 

حيث تم القبض علي شخصين بسبب ترويجهم للأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة الإسكندرية.

زوج يعرض زوجته علي راغبي المتعة الحرام

كما قامت الإدارة العامة لحماية الآداب في قطاع الأمن الاجتماعي بتتبع صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تتضمن العديد من الصور والعبارات التي تدل علي استعداد المعلن عن ممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي.

هذا وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي أدمن الصفحة عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة ثان المنتزه وله معلومات جنائية، كما تم القبض علي زوجته مقيمة في نفس العنوان.

اعترافات الزوجين بممارسة البغاء

وعقب مواجهتهم أقروا بمزاولة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي، حيث يقوم المتهم بتسهيل وعرض زوجته علي عملائه لممارسة الأعمال المنافية للآداب بمقابل مادي عبر شبكات الانترنت.

حيث قام المتهم بإنشاء صفحة لهذا الغرض وقد اقرت المتهمة الثانية بما جاء في أقوال زوجها، كما تم العثور علي عدد 2 هاتف محمول يشتمل علي العديد من المحادثات التي تدل علي ممارستهم للبغاء، هذا وقد تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

اقرا أيضاً:

حملات مكبرة لإيقاف أعمال البناء المخالف في برج العرب بالإسكندرية