القبض علي المسئولين عن مصحة علاج الإدمان بعد مصرع 6 مرضي في الإسكندرية

القبض علي المسئولين عن مصحة علاج الإدمان بعد مصرع 6 مرضي في الإسكندرية
جثث ضحايا حريق مصحة
https://www.sba7egypt.com/?p=401725
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بإلقاء القبض علي المسئولين عن مصحة علاج الإدمان بعد مصرع 6 مرضي، حيث اشتعلت النيران داخل فيلا في منطقة البيطاش أمس مما أسفر عن وفاة 6 من المرضي بسبب الاختناق من الدخان الكثيف.

 

حيث قامت مباحث الدخيلة بضبط المسئولين عن الفيلا المخصصة لعلاج حالات الإدمان في منطقة البيطاش التابعة لحي العجمي، وهذا بعد هرب العاملين داخل المصحة خوفاً من المسئولية عن وفاة المرضي.

القبض علي المسئولين عن مصحة علاج الإدمان

كما صرحت النيابة بدفن جثث الضحايا بعد انتهاء مفتش الصحة من الكشف الطبي علي الجثث، حيث قرر رئيس نيابة الدخيلة بمحافظة الإسكندرية محمود زغلول ندب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب اشتعال النيران.

حيث أصدرت النيابة قرار الاستعلام عن التراخيص الخاصة بالمصحة لمزاولة العلاج، وأيضاً تراخيص الأمن الصناعي داخل الفيلا رقم 27 التي تقع في شارع 13 بحي العجمي.

مصرع 6 في مصحة

وهذا بعد أن نشب حريق داخل الفيلا مما أسفر عن وفاة 6 من المرضي بسبب الدخان الكثيف، حيث اشتعلت النيران ولم يستطيعوا الخروج من غرفهم والتي تم اغلاقها عليهم بإحكام بسبب حالات الهياج العصبي التي تصيبهم عن سحب المخدرات.

حيث تم الدفع بسيارات الإسعاف ورجال الحماية المدنية إلي مكان الحريق، كما تم السيطرة علي النيران وقد أسفر عن مصرع 6 من المرضي بسبب الدخان الكثيف وعدم قدرتهم علي الخروج من غرفهم.

اقرأ أيضاً:

محافظ الإسكندرية يهنئ الأخوة المسيحيين بأعياد الميلاد