القبض علي أدمن صفحة تحرض على ممارسة الفجور في الإسكندرية

القبض علي أدمن صفحة تحرض على ممارسة الفجور في الإسكندرية
القبض علي أدمن صفحة
https://www.sba7egypt.com/?p=369352
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض علي أدمن صفحة تحرض على ممارسة الفجور في محافظة الإسكندرية، حيث تم ضبط المتهمين في إطار جهود وزارة الداخلية في مكافجة الجريمة بشتي صورها.

 

حيث قامت الإدارة العامة لحماية الآداب في قطاع الأمن الاجتماعي بالقبض علي عاطلين بمحافظة الإسكندرية، وهذا بسبب ترويجهم ممارسة أعمال منافية للآداب عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي.

القبض علي أدمن صفحة

كما أكدت التحريات التي قامت بها الإدارة العامة في حماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي عن وجود صفحة علي مواقع التواصل الاجتماعي تقوم بنشر عبارات تحرض علي ممارسة الفجور والأعمال المنافية للآداب.

هذا وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي عاطلين لدي أحدهم معلومات جنائية، خلال تواجدهم في منطقة المنتزه بمحافظة الإسكندرية.

حيث تبين قيامهم بإنشاء صفحة علي موقع التواصل الاجتماعي للتحريض علي ممارسة الفجور والأعمال المنافية للآداب.

اعترافات المتهمين

حيث تم مواجهتهم واعترف أحدهم بممارسة الفجور وتسهيله للثاني عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، كما اعترف المتهم الثاني بما جاء في اعترافات المتهم الأول، كما تم ضبط هاتفين ملك المتهم الأول، تم العثور بداخله علي العديد من الرسائل والمحادثات التي تثبت ممارسة الفجور والنشاط الإجرامي في ممارسة الأعمال المنافية للآداب، كما تم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين.

اقرأ أيضاً:

مصرع طفل سقط من الدور السادس بعقار في المنتزه بالإسكندرية