القبض على مستريح جديد بالإسكندرية استولى على مليون و700 ألف جنيه من المواطنين

القبض على مستريح جديد بالإسكندرية استولى على مليون و700 ألف جنيه من المواطنين
حملة أمنية
https://www.sba7egypt.com/?p=165189
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية بالإسكندرية بالقبض على مستريح جديد استولى من المواطنين على مليون و 700 ألف جنيه بغرض توظيفها فى العقارات.

 

حيث نجحت مديرية أمن الإسكندرية فى القبض على المتهم هو وآخر لقيامهم بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها، فقد تبلغ لفرع الإدارة بغرب الدلتا من ثلاث مواطنين، مقيمين بدائرة قسم شرطة الرمل بالإسكندرية، بقيام شخصين بتلقى مبالغ مالية منهم بقصد توظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات وتشطيب الوحدات السكنية مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 5%، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح.

شخص يختطف سائق ويجبره على توقيع 29 إيصال أمانة بالإسكندرية

هذا وقد أكدت التحريات صحة الواقعة، حيث تبين قيام استشارى تحاليل طبية ويعمل فى مجال العقارات بالإسكندرية مقيم بكفر الشيخ، سبق اتهامه فى 5 قضايا “تبديد، شيك” محبوس احتياطيًا حاليًا بقسم شرطة سيدى جابر على ذمة إحدى القضايا، وطالب يعمل فى مجال العقارات وتشطيب الوحدات السكنية بالإسكندرية، مقيم بالإسكندرية، سبق اتهامه فى 13 قضية “استيلاء – نصب”، بتلقي مبالغ مالية من الشاكين.

حيث قاموا بتلقي هذه الأموال خلال عام 2019 بلغ إجماليها مليون و700 ألف جنيه بغرض توظيفها لهم فى مجال تجارة العقارات وتشطيب الوحدات السكنية مقابل حصولهم على أرباح شهرية قدرها 5%، إلا أنهما توقفا عن سداد الأرباح ورفضا رد أصول المبالغ المالية إليهم بالمخالفة لأحكام القانون.

هذا وبعد تقنين الإجراءات تم استخراج المتهم الأول من محبسه وعرضه على النيابة التى باشرت التحقيق وقررت حبسه أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيق، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الثاني الهارب.