اخبار الاسكندرية

القبض على مسئول بشركة الكهرباء بالاسكندرية متلبس برشوة

قامت هيئة الرقابة الادارية بالقبض على مسئول بشركة الكهرباء بالاسكندرية متلبس برشوة، حيث قامت هيئة الرقابة الإدارية بالقبض على مسئول بشركة توزيع الكهرباء فى محافظة الإسكندرية، حيث تم القبض عليه متلبسا بتقاضى رشوة من أحد المواطنين.

 

وهذا فى مقابل قيامه بتخفيض قيمة المقايسة الهندسية، لتركيب عدادات الكهرباء، فى عقار سكنى، من مبلغ مائة وثمانون ألف جنيه إلى مبلغ سبعة وثمانون ألف جنيه، هذا وقد تم عرض المتهم على النيابة العامة التى قررت حبسه.

هذا وقد قامت هيئة الرقابة الادارية بالقبض على  (أ ع أ) يعمل مدير عام التصدير بهيئة الثروة المعدنية، حيث تم القبض عليه متلبساً بتقاضى مبلغ خمسة وخمسين ألف جنيه ‏على سبيل الرشوة من صاحب شركة خاصة، تعمل فى مجال تصدير المواد المحجرية وهذا عن طريق بعض الوسطاء.

حيث تم تقاضي الرشوة فى مقابل قيامه بالتلاعب فى إجراءات الموافقات التصديرية لصالح الشركة الخاصة، والسماح لها بتصدير المواد المحجرية المستخرجة، وقيامها بتهريبها الى الخارج وهذا دون استفادة الدولة من العائد، ‏هذا وبعد تفتيش مسكن المتهم (أ ع أ) تم العثور على حوالي نصف مليون جنيه من متحصلات جرائمه، هذا وقدتم عرض المتهمين على النيابة والتى قررت حبسهم.

صابرين حكيم

صابرين حكيم .. كاتبه صحفية فى موقع صباح مصر- كاتبة مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتبة أدبية فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محررة صحفية بموقع صباح مصر

Recent Posts

بداية من الخميس المقبل ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصة السواحل الشمالية، وعلى راسها…

ساعة واحدة ago

رفع كفاءة غرف الصرف الارضية جانبي طريق شطا بدمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، على مواصلة الجهود لخدمة المواطنين…

ساعتين ago