القبض على مسئول بشركة الكهرباء بالاسكندرية متلبس برشوة

القبض على مسئول بشركة الكهرباء بالاسكندرية متلبس برشوة
https://www.sba7egypt.com/?p=41807
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت هيئة الرقابة الادارية بالقبض على مسئول بشركة الكهرباء بالاسكندرية متلبس برشوة، حيث قامت هيئة الرقابة الإدارية بالقبض على مسئول بشركة توزيع الكهرباء فى محافظة الإسكندرية، حيث تم القبض عليه متلبسا بتقاضى رشوة من أحد المواطنين.

 

وهذا فى مقابل قيامه بتخفيض قيمة المقايسة الهندسية، لتركيب عدادات الكهرباء، فى عقار سكنى، من مبلغ مائة وثمانون ألف جنيه إلى مبلغ سبعة وثمانون ألف جنيه، هذا وقد تم عرض المتهم على النيابة العامة التى قررت حبسه.

هذا وقد قامت هيئة الرقابة الادارية بالقبض على  (أ ع أ) يعمل مدير عام التصدير بهيئة الثروة المعدنية، حيث تم القبض عليه متلبساً بتقاضى مبلغ خمسة وخمسين ألف جنيه ‏على سبيل الرشوة من صاحب شركة خاصة، تعمل فى مجال تصدير المواد المحجرية وهذا عن طريق بعض الوسطاء.

حيث تم تقاضي الرشوة فى مقابل قيامه بالتلاعب فى إجراءات الموافقات التصديرية لصالح الشركة الخاصة، والسماح لها بتصدير المواد المحجرية المستخرجة، وقيامها بتهريبها الى الخارج وهذا دون استفادة الدولة من العائد، ‏هذا وبعد تفتيش مسكن المتهم (أ ع أ) تم العثور على حوالي نصف مليون جنيه من متحصلات جرائمه، هذا وقدتم عرض المتهمين على النيابة والتى قررت حبسهم.