القبض على عاطل بحوزته سلاح أبيض لممارسته أعمال بلطجة في الإسكندرية

القبض على عاطل بحوزته سلاح أبيض لممارسته أعمال بلطجة في الإسكندرية
عاطل بحوزته سلاح أبيض
https://www.sba7egypt.com/?p=369954
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت الجهات الأمنية المختصة بالقبض على عاطل بحوزته سلاح أبيض يمارس به أعمال بلطجة في دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه محافظة الإسكندرية.

 

حيث قامت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية بإلقاء القبض علي المتهم، بعد أن تم تداول صور للمتهم علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكان بحوزته سلاح أبيض يمارس به البلطجة .

القبض على عاطل بحوزته سلاح أبيض

كما بينت الصور أن المتهم كان يهدد الناس بسلاح أبيض، حيث استغاث العديد من المواطنين في شارع السوق دائرة قسم شرطة المنتزه ثالث من أعمال البلطجة التي يمارسها.

هذا وقد تبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم عاطل مقيم دائرة قسم شرطة ثالث المنتزه، كما سبق اتهامه في عدد ثمانية قضايا متنوعة (ضرب، مخدرات، بلطجة، سلاح ناري).

اعتراف المتهم 

وبعد تقنين الإجراءات تم القبض علي المتهم، كما تم العثور بحوزة المتهم علي سلاح أبيض عبارة عن سكين كبير الحجم، حيث تم مواجهة المتهم الذي أقر بارتكاب الواقعة.

كما تم تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، حيث تم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق في تفاصيل الواقعة.

حيث تم تداول صور للمتهم عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، كما بينت الصور أنه يحمل سلاح أبيض- سكين كبير الحجم يهدد به المواطنين ويمارس أعمال البلطجة.

اقرأ أيضاً:

القبض علي أدمن صفحة تحرض على ممارسة الفجور في الإسكندرية