السجن 5 سنوات لتشكيل عصابي تخصص فى تزوير العملات البنكية بالإسكندرية

السجن 5 سنوات لتشكيل عصابي تخصص فى تزوير العملات البنكية بالإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=111147
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محكمة جنايات الإسكندرية السجن 5 سنوات على تشكيل عصابي تخصص فى تزوير العملات البنكية، جاء هذا برئاسة المستشار محمود عبد العاطي مبارك، وبعضوية المستشارين أيمن إبراهيم حنفي وعبد العاطى مسعود شعلة، وأمين سر الجلسة محمد عثمان.

 

حيث أصدرت جنايات الإسكندرية حكمها بالسجن 5 سنوات لكلاً من (م. م)، و(ي. ش)، و(ج. س) لاتهامهم بتزوير وتقليد العملات البنكية. وتعود الواقعة في القضية رقم 7223 لسنة 2009 جنايات قسم شرطة المنتزة أول عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة للأموال العامة من القبض على المتهمين بالتزوير واصطناع الأوراق المالية المزورة.

هذا وقد كانت تحريات ضباط الأموال العامة توصلت لقيام كلاً الثلاثة متهمين بتكوين بتشكيل عصابى مكون من (م. ف) يعمل تاجر أخشاب و(ي. ش) مدرس و(ج. س) صيدلى، حيث قام المتهمين بتقليد العملات المصرية والأجنبية وترويجها مستخدمين فى ذلك أجهزة حاسب آلى وبتفتيش محل سكنهم عثر على مجموعة أربعة وعشرين فرخ ورق مطبوع عليه فئة المائة جنيه مصري وورق مطبوع فئة 10 دينارات ليبية وكذلك الحاسب الآلي، وبعرض المتهمين علي النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة الجنايات التى أصدرت حكمها المتقدم على المتهمين بالسجن خمس سنوات.