السجن المشدد لمحامي وعاطل لقيامهم بتزوير محررات رسمية

السجن المشدد لمحامي وعاطل لقيامهم بتزوير محررات رسمية
محكمة
https://www.sba7egypt.com/?p=46449
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قررت محكمة جنايات الإسكندرية اليوم الأحد بالسجن المشدد لمدة عام علي محامي (أ. إ. م) و3 سنوات علي عاطل (م. أ. م) وهذا لقيامهم بتزوير محررات رسمية، (توكيل رسمي عام في قضية إيصال أمانة).

 

هذا وتعود أحداث القضية التي قيدت برقم 28362 لسنة 2017 جنايات قسم شرطة العطارين، عندما تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من اللواء شريف عبد الحميد، مدير ادارة البحث الجنائي، يفيد بورود بلاغ من مأمور قسم شرطة العطارين، عن قيام محامي وعاطل بتزوير توكيل رسمي عام، في قضية إيصال أمانة، منسوب لمكتب توثيق مجمع محاكم الإسكندرية.

حيث كشف تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العطارين، قيام المتهم الثاني بتزوير توكيل رسمي عام رقم 1289 لسنة 2015 على خلاف الحقيقة، ووضع ختم شعار الجمهورية (مزور)، حتى يقدمه الأول (المحامي)، عن موكِّلَةٍ لديه (س ع أ)، بموجب التوكيل رقم 485 لسنة 2015، والصادر حكم ضدها في تزوير إيصال أمانة  في القضية رقم 13083 جنح قسم شرطة العطارين، وتقديمه للموظف على أنه صادر من مكتب توثيق الإسكندرية، لإسقاط تهمة التزوير عن موكلته.

هذا وبالعرض على النيابة العامة، قررت إحالة المتهمين لمحكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها بالسجن على المحامي والعاطل وصدر الحكم، برئاسة المستشار سيد عبد اللطيف حامد، وعضوية كلًا من المستشارين حاتم رجب محمد، ووائل رجب السيد، وأمانة سر الجلسة ممدوح رفعت.

للاطلاع على موضوعات أخري:

إحباط تهريب مجموعة من العملات المعدنية الأثرية النادرة بمطار برج العرب