التعليم تحيل واقعة التنمر بطالبة بالإسكندرية للتحقيق

التعليم تحيل واقعة التنمر بطالبة بالإسكندرية للتحقيق
تعليم الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=164762
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إحالة واقعة التنمر بطالبة للتحقيق، كما أعلنت عن أنها تابعت واقعة تعدي والدة إحدى الطالبات بمدرسة عمر مكرم الابتدائية والتنمر بالطالبة (ر.م)، المقيدة بالصف الرابع بذات المدرسة التابعة لإدارة المنتزه التعليمية.

 

كما وجهت باتخاذ كافة الإجراءات وإحالة الموضوع للتحقيق بالشئون القانونية بالوزارة، هذا وقد وجه الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، الشئون القانونية بالتحقيق في تلك الواقعة، ومخاطبة المديريات التعليمية بالمحافظات للتأكيد على ضرورة الحفاظ على الطلاب ومحاربة كافة ظواهر التنمر.

تفاصيل وفاة ولي أمر طالب بعد مشاجرة مع معلم.. وزوجته تتهم المعلم بالتسبب فى وفاته

ومن المقرر أن تلتقي الوزارة بالطالبة المعتدي عليها لتكريمها، مؤكدًا أنها لن تتوانى في محاربة “ظاهرة التنمر” بين طلاب المدارس والعمل على القضاء على هذه الظاهرة، حيث أنها تشكل خطورة على أبنائنا في المدارس.

حيث كانت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية قد أصدرت قرارا بإلغاء تكليف مدير مدرسة عمر مكرم الابتدائية المسائية بإدارة المنتزه لما نسب إليه من قصور في أداء مهامه وواجبه الوظيفي، وأيضاً تم استبعاد الأخصائية الاجتماعية بالمدرسة لحين الانتهاء من التحقيقات، وأحالت المديرية ولي أمر الطالبة (المعتدية) إلى لجنة الحماية المدرسية لتطبيق اللائحة، وتم توجيه خطاب استدعاء له ولم يحضر حتى تاريخه.