تفاصيل وفاة ولي أمر طالب بعد مشاجرة مع معلم.. وزوجته تتهم المعلم بالتسبب فى وفاته

تفاصيل وفاة ولي أمر طالب بعد مشاجرة مع معلم.. وزوجته تتهم المعلم بالتسبب فى وفاته
تفاصيل وفاة ولي أمر طالب بعد مشاجرة مع معلم.. وزوجته تتهم المعلم بالتسبب فى وفاته
https://www.sba7egypt.com/?p=164182
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

اتهمت زوجة ولي الأمر المتوفى المعلم بالتسبب في وفاة زوجها، حيث حدثت مشاجرة اليوم الثلاثاء بين ولي أمر طالب وأحد المعلمين بمدرسة إعدادي تابعة لادارة وسط التعليمية.

 

حيث تلقت غرفة العمليات المركزية بالنقابة العامة للمعلمين، برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين، ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إخطاراً من النقابة الفرعية للمعلمين بوسط الإسكندرية، برئاسة صباح مكاوى، يفيد بتعدى ولى أمر الطالب أحمد عبد الفتاح عبد القادر على المعلم أحمد سليمان معلم الرياضيات بمدرسة محرم بك الإعدادية بنين بمحافظة الإسكندرية، بحجة أن المعلم تعدى على نجله.

وفاة ولي أمر طالب في مشاجرة مع معلم داخل مدرسة بوسط الإسكندرية

هذا وقد أوضحت النقابة فى بيان لها اليوم أن الأمر انتهى بتعدى ولى الأمر على المعلم بتدخل بعض المعلمين المتواجدين بالمدرسة، الذين قاموا باصطحاب ولى الأمر إلى غرفة الأخصائيين الاجتماعيين، واصطحاب المعلم إلى مكتب مدير المدرسة ولكن بعد قليل، وإثر انفعال ولى الأمر المتواصل أثناء جلوسه بغرفة الاخصائيين غاب عن الوعى فقام المعلمين بالاتصال بالإسعاف والتى وصلت بعد 15 دقيقة ليجد المسعفون ولى الأمر قد فارق الحياة.

وفاة ولي أمر طالب

كما قامت زوجة ولى الأمر بتحرير محضر بالواقعة واتهمت المعلم بالتسبب فى وفاة زوجها، ولكن المعلمين أفادوا بأن ولى الأمر كان قد أجرى عملية قلب مفتوح ولديه مرض السكرى، ومن المؤكد أن الانفعال كان هو سبب الوفاة.

هذا وقد وجه خلف الزناتى، صباح مكاوى نقيب معلمى وسط الإسكندرية بالتواجد مع المعلم وزملائه لحين الانتهاء من تقرير الطب الشرعى وتحقيقات النيابة العامة وعلى الفور تحرك وفد يضم كلً من صباح مكاوى رئيس النقابة الفرعية ومحفوظ إبراهيم أمين الصندوق ومحمد زعربان وشريف محمود أعضاء مجلس النقابة ونجدة مصطفى محامى النقابة.