التحقيق مع زوجة احتفظت بجثة زوجها لمدة 4 شهور في الإسكندرية

التحقيق مع زوجة احتفظت بجثة زوجها لمدة 4 شهور في الإسكندرية
https://www.sba7egypt.com/?p=414490
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

قامت النيابة بالبدء في التحقيق مع زوجة احتفظت بجثة زوجها لمدة 4 شهور في الإسكندرية، حيث بدأت نيابة العامرية اليوم التحقيق مع الزوجة والتي تعمل طبيبة في واقعة احتفاظها بالجثة علي مرتبة في صالة الفيلا محل سكنهم.

 

حيث تلقي قسم شرطة أول العامرية اليوم اخطار بالعثور علي جثة طبيب أسنان يدعي “عبد الله ع” في حالة تحلل علي مرتبة في صالة الفيلا محل سكنهم.

التحقيق مع زوجة

كما تلقي اللواء محمود أبو عمرة مدير أمن الإسكندرية اخطار من قسم شرطة العامرية، حيث تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت قيادة اللواء محمد عبد الوهاب مدير المباحث بالمحافظة.

وبعد التحريات تبين أن الطبيب يقيم في فيلا برفقة زوجته وتعمل طبيبة تدعي “ح. ح” تبلغ من العمر 55 عام، ونجلتهم وتبلغ من العمر عشرين عام “ت. ع”

حيث قالت شقيقة الزوجة وتدعي “ن. ح” أنها توجهت لزياتهم وفوجئت بجثة الزوج متحللة أعلي مرتبة في صالة الفيلا محل سكنهم، وقد أصيبت بصدمة واستغاثت بالجيران وتم اخطار الشرطة.

الزوجة تحتفظ بجثة زوجها 4 شهور

كما تبين أن الأسرة تقيم منعزلة عن باقي السكان منذ حوالي 10 أعوام، حيث أن الزوج المتوفي كان يعاني من أمراض مزمنة وأن زوجته تعاني من أمراض نفسية ونجلتهم من ذوي الاحتياجات الخاصة.

حيث تم سؤال الزوجة وقالت أنها قامت بوضع الزوج أعلي مرتبة في صالة الفيلا، كما قالت أنها كانت تقوم بإعطائه الطعام بسرنجة طبية اعتقاداً منها أنه ما زال علي قيد الحياة.

كما تبين عدم اتزانها وتم تحرير المحضر اللازم والعرض علي النيابة لمباشرة التحقيق، حيث تم نقل الجثة للمشرحة للكشف عليها لمعرفة سبب الوفاة.

اقرأ أيضاً:

تفاصيل العثور علي جثة طبيب متحللة داخل منزله بالإسكندرية