الامن يضبط مستر اكس مطلوب فى قضايا بالاسكندرية والقليوبية

الامن يضبط مستر اكس مطلوب فى قضايا بالاسكندرية والقليوبية
https://www.sba7egypt.com/?p=19903
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تمكنت الأجهزة الأمنية فى محافظة القليوبية من القاء القبض على متهم من أخطر العناصر الإجرامية فى القليوبية ومحافظة الإسكندرية ومحافظة الجيزة،وهو يشتهر بـاللقب “مستر إكس” وذلك عقب مطاردة مع رجال الامن فى طريق نامول مشتهر فى خلال قيادة المتهم لسيارة هامر، وتم ضبط معه بندقية آلية ورخصتان للقيادة والتسيير مزورتان وستة هواتف محمولة.

 

اخطر مجرمى محافظة القليوبية والاسكندرية

وقد وردت معلومات للجهات الامنية المختصةتفيد عن خطف المتهم (خالد. م. ع) ولقبه “مستر إكس”،ويبلغ من العمر 52 عام، شخص والمتهم يقيم فى مركز طوخ وفى الاسكندرية ايضا وقد سبق اتهامه في ثمانية قضايا هى سرقة بالإكراه \ أموال عامة  \ تزوير \ خطف شخص”، ومطلوب احضاره فى عدد من القضايا الاخرى وايضا محكوم عليه وهارب من احكام جنائية للخطف والتزوير.

وتم مطاردة المتهم فى حالة استقلاله سيارة ماركة هامر وكان معه رخصة التسيير الخاصة بالسيارة باسم (جمال. ش. إ) المقيم بمحرم بك – الإسكندرية، وصادرة من مرور محرم بك يشتبه في كونها “مزورة” ورخصة القيادة تبين أنها تحمل اسم (“أحمد. ا”)، ويقيم فى حي باب شرق فى الإسكندرية، وبها صورته، صادرة من مرور محرم بك و يشتبه انها “مزورة”،وقد  تبين أن اللوحات المعدنية المثبتة على السيارة “مصطنعة”، وتختص بسيارة هيونداي إلنترا وهى ذهبي اللون موديل 2017م باسم( “موسى. س”) ويقيم بحي الرمل فى الإسكندرية وقد اكد المتهم أن السيارة مهربة من الجمارك  وذلك عن طريق دولة ليبيا وجارى اجراء التحقيقات مع المتهم.

تعرف على أسعار السلع المدعمة فى بطاقات التموين فى يناير بعد التخفيض