تفاصيل وفاة يوسف بائع الفريسكا في الإسكندرية وموعد الجنازة

تفاصيل وفاة يوسف بائع الفريسكا في الإسكندرية وموعد الجنازة
يوسف بائع الفريسكا
https://www.sba7egypt.com/?p=572566
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

نتعرف علي تفاصيل وفاة يوسف بائع الفريسكا وهو من سكان محافظة الإسكندرية، حيث اشتهر يوسف بأنه أشيك بائع للفريسكا والذي كان يتجول في محافظة الاسكندرية والساحل الشمالي لعرض الفريسكا علي المواطنين.

تفاصيل وفاة يوسف بائع الفريسكا

وقد خيم الحزن علي اهالي المحافظة بعد تداول خبر وفاته بالأمس، حيث كان يتواجد في سيارة برفقة احد اصدقائه بطريق العلمين في الساحل الشمالية وقد اصطدمت السيارة بسيارة اخري علي الطريق مما أدي لانقلاب السيارة.

حيث تم نقل يوسف وصديقه الي مستشفي الحمام العام لاسعافه ولكنه توفي بسبب تعرضه لنزيف حاد ولم يتمكن الأطباء من ايقاف النزيف، وقد توجه يوسف إلي الساحل الشمالي لممارسة عمله في بيع الفريسكا، ومن المقرر أن يكون موعد الجنازة بعد ظهر اليوم الخميس من مسجد النهضة بمنطقة أبو قير بمحافظة الإسكندرية.

وقد رزق يوسف بطفلة قبل وفاته والذي اشتهر بأنه اشهر وأشيك بائع للفريسكا في محافظة الإسكندرية، ويبلغ من العمر اثنان وثلاثون عام وهو متزوج ويعمل في مجال بيع الفريسكا منذ ثمانية عشر عاما بعد وفاة والده، كما حصل علي منحة من الجامعة البريطانية في ادارة الاعمال، وقد عمل في خدمة العملاء لاحدي شركات المحمول فترة قبل أن يتجه إلي مشروعه الصغير بيع الفريسكا.

اقرأ أيضا

طقس الإسكندرية اليوم الخميس 28-7-2022 ودرجات الحرارة المتوقعة