الإسكندرية تستقبل منتخب “بيلا روسيا” استعداداً لمباريات كأس العالم لكرة اليد 2021

الإسكندرية تستقبل منتخب “بيلا روسيا” استعداداً لمباريات كأس العالم لكرة اليد 2021
الإسكندرية تستقبل منتخب بيلا روسيا
https://www.sba7egypt.com/?p=412382
صابرين حكيم
موقع صباح مصر
صابرين حكيم

استقبلت محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق 12 يناير منتخب “بيلا روسيا” في مطار برج العرب، وهذا استعداداً لانطلاق مباريات كأس العالم لكرة اليد للرجال للعام 2021.

 

حيث من المقرر أن تنطلق مباريات كأس العالم لكرة اليد للرجال يوم الأربعاء 13 يناير 2021 وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري، كما أعلنت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية عن استقبال منتخب بيلا روسيا في مطار برج العرب اليوم الأثنين.

الإسكندرية تستقبل منتخب “بيلا روسيا”

كما استعدت المحافظة لانطلاق المباريات علي استاد برج العرب في المواعيد المحددة لها، حيث تقوم المنتخبات التي وصلت إلي المدينة بالبدء في التمارين في استاد برج العرب.

حيث استقبلت المحافظة في وقت سابق منتخبي سلوفينيا وكرواتيا في مطار برج العرب للمشاركة في البطولة، كما قامت المحافظة بوضع تمثال لاعب كرة يد في مدخل المدينة.

الإسكندرية تستقبل منتخب بيلا روسيا

موعد مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021

كما أصدرت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسكندرية بيان أنه تم الاستعداد لاستقبال المنتخبات وإقامة البطولة، حيث بدأ المنتخب الروسي اليوم أول تمريناته في استاد برج العرب استعداداً للبطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال.

حيث من المقرر أن تستقبل محافظة الإسكندرية مباريات المجموعة الثالثة والمجموعة الثامنة، بينما تستقبل العاصمة الإدارية واستاد القاهرة و6 أكتوبر تستقبل باقي المجموعات في بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021.

اقرأ أيضاً:

انتهاء الاستعداد في الإسكندرية لاستقبال مباريات كأس العالم لكرة اليد 2021